“هارلي” أحدث أفلام محمد رمضان.. تعرف على موعد عرضه
فن و مشاهير

“هارلي” أحدث أفلام محمد رمضان.. تعرف على موعد عرضه


تعاقد النجم المصري على بطولة الفيلم السينمائي “هارلي” من إنتاج شركة “رويال صن”، ومن المتوقع عرضه خلال موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

وقال محمد رمضان، عقب توقيعه عقد بطولة الفيلم مع المنتج سامر المحضر، إن “هارلي” من المقرر عرضه في عيد الفطر، معربا عن أمله في أن يكون بداية لمشروعات أخرى مع المحضر وشركته.

من جانبه قال المنتج سامر المحضر إن فيلم “هارلي” هو بداية تعاون شركة رويال صن للإنتاج والتوزيع مع النجم محمد رمضان تمهيدا لعدة مشروعات أخرى، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في وقت لاحق.

وقارب محمد رمضان على الانتهاء من فيلم “ع الزيرو” من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل، وتشاركه البطولة نيللي كريم، ومجموعة كبير من نجوم الفن، مشيرًا إلى أنه فخور بالتعاون معهم.

كما يواصل رمضان تصوير أحداث مسلسل “العمدة” المقرر عرضه في رمضان المقبل، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي-جوهر.

المسلسل بطولة: زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي. ويجسد محمد رمضان في مسلسل “العمدة” شخصية “جعفر العمدة” صاحب شركة مقاولات، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه قبل 20 عاما، ويخوض رحلة شاقة للتأكد من وجوده ابنه على قيد الحياة.

وكان مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية قد كرم في حفل افتتاح الدورة الـ12 الفنان محمد رمضان عن مجمل أعماله الفنية. وقال رمضان في كلمة بعد تسلمه الجائزة: “كل الشكر لإدارة مهرجان الأقصر، فهذه الجائزة ستضاف إلى تاريخي، وأوجه الشكر للنجم محمود حميدة الرئيس الشرفي للمهرجان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *