مروان بابلو يعود للغناء.. “أجرة” مع زاندر جوست
فن و مشاهير

مروان بابلو يعود للغناء.. “أجرة” مع زاندر جوست


عاد مطرب الراب المصري مروان بابلو للغناء بعد 6 أشهر من الغياب، وذلك عبر مشاركته في كليب أغنية “أجرة” لمغني الراب زاندر جوست.

ونشر زاندر جوست كليب أغنية “أجرة” عبر قناته بموقع يوتيوب. وأغنية أجرة من كلمات مروان بابلو وزاندر جوست الذي أنتج الموسيقى الخاصة بها.

وظهر مروان بابلو مع زاندر جوست في عرض أزياء DIOR في مصر، الذي أقيم في الأهرامات منذ أشهر قليلة، ويستعدان لإنتاج العديد من الأعمال الغنائية سويا.

وهذه المشاركة هي الأولى لمروان بابلو منذ طرح أغنية تارنتينو بالتعاون مع فرقة كايرومي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

وحقق مروان بابلو، 27 عاما، نجاحا كبيرا في فترة قصيرة بإطلاق عدد من الأغاني على إيقاعات الراب، ومن أشهرها “الجميزة”، كما طرح آخر ألبوماته “غابة” في مارس/ آذار 2021 الذي يضم 5 أغان.

وتلقى أعمال مروان بابلو دائما رواجا كبيرا، كما أنها في الوقت نفسه تتعرض لموجات من الانتقاد بسبب محتوى الكلمات، فهو يقدم أغنيات تعتمد على الموسيقى السريعة والكلمات المأخوذة من واقع الحياة وأحاديث الشباب.

ومنح الشباب مطربهم الجديد عددا من الألقاب منها “داما راب” لكن مروان فضل أن يكون لقبه “بيكاسو الموسيقى”, وتعمد أن يستعين بإحدى لوحات الفنان التشكيلي الشهير في أحد كليباته الغنائية، وكأنه أراد أن يقول لجمهوره إنه يعشق التمرد على المألوف مثل بيكاسو في الفن التشكيلي.

ومن أعمال مروان بابلو الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا “سندباد، الغلاف أزوريس، ديناميت”، ولكن سطوع نجمه بلغ مداه في عام 2019 بسبب أغنية حملت عنوان “الجميزة” والتي تعاون فيها مع الـ”دي جي” الشهير “مولوتوف” وتناول خلالها موضوعا غريبا وهو الحديث عن أصدقاء المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *