محمد القس يشيد بــ”رمضان حريقة”: “الراجل ده اكتشاف”
فن و مشاهير

محمد القس يشيد بــ”رمضان حريقة”: “الراجل ده اكتشاف”


أشاد الفنان السعودي محمد القس بأداء الفنان المصري محمد رضوان في دور “رمضان حريقة” خلال الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي”.

وكتب القس، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “عندما تفقد الأمل.. عندما تتعب في الوقت الخطأ من المعركة.. عندما يجتاحك التعب وتغتالك الخيبات.. فقط انظر لمسيرة هذا الرجل.. الفنان النجم محمد رضوان”.

وأضاف: “كفاح سنوات طويلة مثقلة بالتعب.. يقال بأن مشواره الفني بحدود ال ٤٠ عاما.. من مسرحيات وأفلام ومسلسلات.. ولكنه لم يصل إلى مبتغاه في كل ما سبق.. يا ترى كم مرة قال لنفسه “سأتوقف عن التمثيل”؟”.

وتابع: “كم مرة عاد لبيته وهو يعلم أنه يستحق اكثر مما يتم عرضه عليه من أدوار ومن أجور؟ كم مرة نظر الى الأعلى وسأل ربه عن كل الأشياء التي تحدث له وهو لا يستحقها؟ كم مرارة أغرقت عيناه وهو ينظر إلى العمر الذي يمضي أمامه”.

ومضى قائلا: “٤٠ عاما.. مدة تكفي لقتل الكثير من الصبر وتحطيم جبال من الهمة. بعد كل هذا المشوار.. الآن يقطف الثمار.. الآن هو بمصاف نجوم الشاشة الكبار. “مكانه ومطرحه”.

وخاطب محمد القس المنتجين والمخرجين: “الراجل ده اكتشاف” ارجوكم عدلوا هذه الجملة لتصبح: “الراجل ده عانى وشاف”.. عتيق بحجم حبه.. ثابت بحجم إيمانه الذي يجعله دائما ما يكرر “كله بأمر ربنا””.

واختتم القس تعليقه بالقول: “درس على هيئة فنان.. لكل ممثل لكل ممثلة.. لكل حالم وحالمة.. الطريق طويل وكلما طال صبرك.. كبر جزاؤك. هنيئا لك مكانك.. هنيئا للفن بك”.

ومسلسل موضوع عائلي 2 بطولة ماجد الكدواني ونور ورنا رئيس ومحمد شاهين محمد رضوان وسما إبراهيم، وفكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول إبراهيم (ماجد الكدواني)، الذي يعيش حياة بسيطة ومستهترة، بعد أن خسر زوجته ليلى قبل نحو 20 عاما، ليقرر عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أي أعباء عائلية.

وبينما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد ليلى معه حين أصر على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها، وقرر سفرها إلى لندن، يفاجأ بعد 20 عاما باتصال من والد زوجته يخبره بأن له ابنة تدعى سارة، وأنه قرر منحها ثروته ووضع والدها إبراهيم وصياً عليها.

وفي الجزء الثاني من المسلسل، يظهر إبراهيم بعد مرور سنوات مع ابنته، وهو يحاول تقبل فكرة رغبتها بالزواج، ولكنه يكتشف أنه مصاب بورم في المخ، ومن هنا تظهر شخصية نور، الدكتورة مريم الصفتي، طبيبة مخ وأعصاب، والتي تتولى علاجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *