ما لهمش فى الدوشة.. 4 أبراج لا تفضل حضور الحفلات بأنواعها المختلفة
تجميل و عناية منوعات

ما لهمش فى الدوشة.. 4 أبراج لا تفضل حضور الحفلات بأنواعها المختلفة

يفضل الكثيرون حضور الحفلات الغنائية وأعياد الميلاد وكذلك الخطوبة والزفاف، لينطلقوا في الغناء والرقص مع أصدقائهم وأحبائهم، وعلى النقيض الآخر، يرفض البعض هذه الدعوات لأنهم يفضلون الجلوس في هدوء، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “bestlifeonline“.

أبراج لا تفضل حضور الحفلات
 

برج الحمل
 

لا يهتم مولود برج الحمل بحضور الحفلات أيا كان نوعها، كما لا يشارك أصدقاءه الدعابة ولا يتقن فن إلقاء النكت، وذلك لانشغاله الدائم بتنفيذ أهدافه على أرض الواقع، سواء كانت مشاريع تجارية أو غيرها من الأهداف التي تشغل تفكيره طوال الوقت.

الاستمتاع بالوحدة
الاستمتاع بالوحدة

 

برج الدلو
 

لا يفضل مولود برج الدلو أيضاً الجلوس في أماكن التجمعات، لذلك إذا اضطر في التواجد بمثل هذه الأماكن يضع سماعة رأس على أذنه ليستمع لبعض الأغانى حتى يفصل عن واقعه الحالي أو يتفحص صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى، كما يمكن أن يرفض الدعوة للذهاب لأى حفلة في سبيل طهى الأطعمة المفضلة له في منزله.

فتاة تفضل الوحدة
فتاة تفضل الوحدة

 

برج العذراء
 

يعشق مولود برج العذراء تنظيم وترتيب كل شيء في حياته، لذلك لا يحب التواجد في أماكن تفتقد النظام مثل الحفلات الغنائية أو الخطوبة أو حتى الزفاف، والتي ينطلق كل مدعو في الرقص والغناء مع الآخرين ليعبرون بذلك عن سعادتهم، لهذا يفضل الجلوس في المنزل والتفكير والترتيب لمشارعه المقبلة عليها ووضع خطة جديدة لحياته خلال الفترة المقبلة.

الجلوس فى الأماكن الهادئة
الجلوس فى الأماكن الهادئة

 

برج  الأسد

المرح والانطلاق من السمات الأساسية لمولود برج الأسد، ولكنه يفضل التواجد في التجمعات القليلة حتى يستطيع فرض نفسه والتباهى أمام الحضور لذلك لا يستطيع فعل هذا عند التواجد في الأماكن المزدحمة مثل الحفلات التي تستوعب أعداد كبيرة من الحضور، لذلك يعتذر عنها، ويفضل الجلوس في منزله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *