لو مضايقة من غير سبب.. نصائح سهلة وبسيطة لتحسين الحالة المزاجية
تجميل و عناية منوعات

لو مضايقة من غير سبب.. نصائح سهلة وبسيطة لتحسين الحالة المزاجية

يمكن أن نمر بتغيرات في الحالة المزاجية بسبب اختلاف الفصول وتغيرات في درجات الحرارة ،أو بسبب تغيرات أخرى من الممكن أن تكون غير ملموسة، لذا يستعرض” اليوم السابع” مع نشوى جابر لايف كوتش،6 نصائح يمكن من خلالها تغييرالحالة المزاجية.

وضع المكياج:

يمثل المكياج جزء أساسي في الحفاظ على الحالة المزاجية على أن تكون في أفضل حال، فمن الممكن عند الشعور بحالة من الضيق المفاجئ، ولا سيما عند الفتيات، فيمكن القيام بعمل مكياج خفيف بعد المرور بعدة خطوات لترطيب البشرة ووضع القليل من أحمر الشفاه والكحل، سوف يساهم بشكل أكبر في تغيرات إيجابية .

الشاور الدافئ:

“الشاور”الدافئ من الخطوات المهمة التي تساعد في التخلص من أي مشكلات أو كسل ، وأيضًا تلعب المياه دورًا هامًا في الحفاظ على مرونة الجسم بشكل أفضل، وتساعد أيضًا على انبساط العضلات مما يساعدنا على أن نكون في حالة نفسية أفضل.

الرقص:

 الرقص من السلوكيات الإيجابية ويمكن أن تتبع يومًيا لمدة ساعة، للتخلص من القلق والتوتر والشعور بالسعادة، يمكن أن تشاركين ساعة الرقص مع صديقاتك وسوف تتخلصين من الشعور بالوحدة.

ممارسة الرياضة:

ومن الأفضل أن تكوني حريصة على ممارسة التمارين الرياضية للحد من زيادة الوزن، والتخلص من الطاقات السلبية التي قد تتسبب لكي في الشعور بالضيق والضجر، ايضًا يفضل أن تقومين بممارسة التمارين الرياضية بداخل منزلك  وقت استيقاظك في صباح اليوم للحصول على الحيوية والنشاط في بداية اليوم .

مكالمة تليفونية و وتحضير وجبة:

يمكن أن تقومين بالاتصال الهاتفي على إحدي الصديقات المقربات لقلبك وتتحدثين معها عن موضوع كوميدي، أو يمكن أن تشاركينها في تحضير طعام مفضل لكما وتتناولها سويًا.

تمارين الرقص
تمارين الرقص

 

أكلات تغير الحالة المزاجية
أكلات تغير الحالة المزاجية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *