قلب الأسد وكابوريا.. نجوم ساعدوا على نشر موضة تسريحات الشعر
تجميل و عناية منوعات

قلب الأسد وكابوريا.. نجوم ساعدوا على نشر موضة تسريحات الشعر

يحرص المشاهير من نجوم الفن، على الظهور بإطلالة مختلفة ومميزة فى مختلف المناسبات والأعمال الدرامية التى يشاركون فيها، والتى يشاهدها معجبوهم ويحاولون تقليد تسريحة شعرهم، ولذلك ساعد بعض النجوم فى نشر موضة تسريحات الشعر مختلفة لفترة من الوقت والتي نستعرضها في هذا التقرير.

نجوم ساعدوا على نشر موضة تسريحات الشعر
 

تسريحة الشعر البوب

ساعدت الفنانة الراحلة سعاد حسنى على نشر تسريحة شعر البوب بمختلف أشكالها، وذلك من خلال ظهورها بها في الكثير من الأعمال الدرامية، كما كانت تعتبر من تسريحات الشعر التى كانت تناسب وجهها لذلك كانت تجعلها تبدو أنيقة وجذابة.

سعاد حسنى بشعر البوب
سعاد حسنى بشعر البوب

 

تسريحة شعر جرسون

ظهرت الفنانة شادية فى العديد من الأعمال الدرامية بتسريحات شعر قصيرة، والتى تسمى بـ”جرسون”، ونالت إعجاب الكثيرات من الفتيات اللاتى اتبعن هذا الاتجاه ليحصلن على نفس إطلالاتها الرقيقة والأنثوية.

تسريحة جرسون
تسريحة جرسون

 

تسريحة كابوريا

ظهر الفنان الراحل أحمد زكى بتسريحة مختلفة فى فيلمه “استاكوزا” والتى عرفت باسم تسريحة كابوريا، وكانت من أشهر تسريحات الشعر المنتشرة بين الشباب فى هذه الفترة وظلت لمدة طويلة.

تسريحة كابوريا
تسريحة كابوريا

 

تسريحة الشعر القصير الملون

يحرص معجبو الفنان عمرو دياب على تقليده طوال الوقت سواء فى طريقة تنسيقه للملابس أو حتى فى تسريحات شعره، وأكثر تسريحة شعر حققت انتشار كبير بين الشباب لفترة طويلة هى تسريحة “جرسون” التى ظهر بها فى غلاف ألبومه الغنائى “علم قلبى”، حيث ظهر بشعر كستنائى قصير، وحرص العديد من الشباب فى هذه الفترة على تقليد تسريحته.

عمرو دياب
عمرو دياب

 

تسريحة قلب الأسد

يحرص أيضاً الفنان محمد رمضان على الظهور بإطلالة مختلفة فى أعماله الفنية، والتى تتوافق مع الشخصية التى يؤديها، وأثرت فى العديد من الشباب والمراهقين، الذين باتوا يقلدونه فى إفيهاته وتسريحات شعره، ولعل أشهر تسريحة شعر حرص العديد من الشباب على تقليدها هي تسريحة قلب الأسد التي ظهر بها في فيلم يحمل اسم “قلب الأسد”.

تسريحة قلب الأسد
تسريحة قلب الأسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *