“عشان أرضيك”.. أنغام تكشف موعد إصدار أحدث أغانيها
فن و مشاهير

“عشان أرضيك”.. أنغام تكشف موعد إصدار أحدث أغانيها


تستعد الفنانة المصرية أنغام لطرح أحدث أغانيها قبل منتصف شهر فبراير/ شباط المقبل، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب “الفلانتين”.

وقال أنغام، خلال اتصال هاتفي مع برنامج “أجمد 7” عبر محطة نجوم إف إم، إن الأغنية الجديدة بعنوان “عشان أرضيك” من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وليد فايد.

وكشفت أن الأغنية ستصدر خلال أيام، كونها مرتبطة بطرح أغنية أخرى بمناسبة احتفالات عيد الحب في منتصف شهر فبراير/ شباط المقبل.

وتحتفل أنغام، الخميس، بعيد ميلادها، مؤكدة أنه سيكون مقتصرا على أولادها والمقربين منها. وقالت: “أتمنى لكل اللي بحبهم ولنفسي دوام الصحة والعافية والنجاح”.

وكانت أنغام قد طرحت أغنية “عارفة قيمتي” في أغسطس/ آب 2022، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

كما شاركت النجمة المصرية في حفل موسم الرياض بمناسبة ليلة رأس السنة 2023. وغنّت أنغام أغنية “سيدي وصالك” على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات “تريو نايت” في موسم الرياض، بالمشاركة مع المطرب المصري بهاء سلطان، والمطربة اللبنانية إليسا.

وخضعت أنغام لجراحة دقيقة قبل أسابيع، وبعد تعافيها وخروجها من المستشفى، طمأنت جمهورها برسالة على حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”. وعقب تعافيها أحيت حفلا غنائيا بالسعودية، ضمن فعاليات موسم الدرعية، أواخر ديسمبر/ كانون الأول، وسط إقبال جماهيري كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *