شكلها راحت على كيتى.. طبع شخصية “ميفى”على الملابس وقطع الديكور فى 2023
تجميل و عناية منوعات

شكلها راحت على كيتى.. طبع شخصية “ميفى”على الملابس وقطع الديكور فى 2023

 

لقت الشخصية الكرتونية الهولندية المعروفة باسم ” ميفي “، والتي على هيئة أرنب، انتشار واسع خلال الفترة الآخيرة على مواقع التواصل الإجتماعى “التيك توك”، حتى وصل الأمر إلى طبع الشخصية على العديد من قطع الديكور والملابس من المصابيح إلى الأكواب إلى أقمشة القطيفة، و حصلت مقاطع الفيديو التي تتحدث عن صيحة الموضة الجديدة مئات الآلاف من الإعجابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

ويبدو أن ميفى حظيت بنفس شهرة الشخصية الكرتونية “كيتى”، التي كانت مطبوعة على الملابس وقطع الديكور في فترة التسعينيات حتى الآن.

البحث مستمر عن ميفى
 

قالت Kirsty Keoghan ، المدير العام العالمي للأزياء في eBay UK ، :”إننا نرى عملاء يأتون إلينا للحصول على المنتجات المطبوع عليها صورة الشخصية الكرتونية ميفى، وذلك بعد تعاون Miffy في المرة الأولى، والتي لقت إعجاب الكثير حتى وصلت عمليات البحث عليه بنسبة 170 %”.

وأضافت ميجان واتكينز ، المصممة الرئيسية في SilkFred ، إن الأمر برمته يمكن أن يكون له علاقة كبيرة بالعام القمري الجديد، ولكن لا أتوقع استمرار شعبية ” ميفي””.

طبع شخصية ميفى على الحذاء
طبع شخصية ميفى على الحذاء

 

ميفى مطبوعة على المنتجات الفاخرة
 

ومن المقرر أن تشهد الأسواق العديد من المنتجات الفاخرة المطبوع عليها شخصية الأرنب بحلول عام 2025 ، وكذلك عام 2023 وهو عام الأرنب وفقًا للتقويم الصيني.

وأضافت ميجان: ” من المؤكد أن دعم المصممين والعروض الترويجية الواسعة النطاق قد تدفع بميفي إلى شهرة جديدة في عام 2023 ، خاصة في أسواق شرق آسيا”.

طبع شخصية ميفى على بلوفر
طبع شخصية ميفى على بلوفر

وأشار التقرير إلى استمرار الأحذية المصمم عليها شخصية كيتى على المواقع الإليكترونية، والمتوقع طبع شخصية ميفى أيضاً ويتم بيع أحذية Hello Kitty و Adidas Collab حاليًا على  أحد مواقع الإنترنت المخصصة للبيع والشراء، وأنا متأكد من أنني سأشاهد ذلك مرة أخرى هذا العام. لكن عام 2023 هو عام الأرنب بعد كل شيء.

طبع شخصية ميفى على غطاء هاتف محمول
طبع شخصية ميفى على غطاء هاتف محمول

وأضاف التقرير أن شخصية ميفى الكرتونية، صممت في عام 1955، بينما ظهرت شخصية هاللو كيتى لأول مرة في عام 1974، والتي مازالت تطبع صورتها على العديد من المنتجات والمتوقع أن تنافسها شخصية ميفى.

طبع ميفى على الملابس والحقائب
طبع ميفى على الملابس والحقائب

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *