شركة يابانية تبتكر كيس قماش ليرتديه العاملين من المنزل لتدفئتهم.. فيديو
تجميل و عناية منوعات

شركة يابانية تبتكر كيس قماش ليرتديه العاملين من المنزل لتدفئتهم.. فيديو

 

يضطر البعض أحياناً للعمل من المنزل، وأثناء ذلك قد يشعر بعدم الراحة الأمر الذى يجعله يبحث عن أي مكان داخل غرفة النوم أو المعيشة حتى يستطيع أن يعمل وهو يشعر بالراحة، لذلك أبتكرت ماركة طوكيو تاكيو سوينج كيس قماش يمكن ارتداؤه، ويجعل الموظف يبدو مثل البصلة، وفقاً لما أشارت إليه صحيفة “ديلى ميل ” البريطانية.

وأشار التقرير أن ارتداء كيس قماش أثناء العمل قد يبدو سخيفاً، لكن قد يشعر الموظف بالراحة حيث يمكنه وضع جهاز الكمبيوتر المحمول أمامه مما يدفعه لإنجاز الأعمال المطلوبة منه، وفى نفس الوقت يشعر بالدفء أيضاً.

الهدف من تصنيع كيس القماش
 

والهدف الرئيسي من كيس القماش هو مساعدة الموظف على الاسترخاء، وفقًا لشوجو تاكيكاوا، ممثل الشركة المصنعة لأكياس البين باج، والذى أشار إلى أن الكيس حقق نجاحاً على وسائل التواصل الاجتماعى اليابانية.

ارتداء الكيس
ارتداء الكيس

وقال مصمم المقاهي الياباني ، Ryuji Baba ، عن الكيس “إنه يجعلك ثقيلًا قليلاً حول الوسط ، لكنه ممتع.”ويتوفر كيس” البين باج” بثلاثة أحجام واحد للأطفال، ومتوسط ​​وكبير – ويبلغ سعره 15800 ين أى (100 جنيه إسترليني).

صورة أخرى
صورة أخرى

 

وتأتى فكرة كيس القماش إلى أن انتشار فيروس كورونا، دفع الكثير من اليابانيين إلى قضاء المزيد من الوقت في المنزل، لذلك ابتكرت الشركة الكيس لتجعل الموظف يشعر بالراحة أثناء العمل من المنزل.

كيس قماش
كيس قماش

 

قال Yuu Matsuzaki ، أحد مشتري المنتجات لمتجر Marui، إن الأكياس يمكن أن تثبت نجاحها الموسمي في اليابان، حيث تفتقر العديد من المنازل عادةً إلى التدفئة المركزية، و قالت إحدى السيدات عن كيس “البين باج”: “لقد كانت أخف مما كنت أعتقد ، لكنها دافئة وأعتقد أنه في الشتاء سأشعر بالدفء الشديد بعد ارتداء هذا”.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *