سهير رمزي ترفض حذف مشاهدها الساخنة: “هذا تاريخي وملزمة به”
فن و مشاهير

سهير رمزي ترفض حذف مشاهدها الساخنة: “هذا تاريخي وملزمة به”


أكدت الفنانة المصرية سهير رمزي أن المشاهد الجريئة التي قدّمتها هي جزء من تاريخها، وأنه لو لديها القدرة على حذفها فلن تفعل ذلك.

وقالت سهير رمزي، خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”: “لو رجع بي الزمن لورا لن أقدم نفس المشاهد الجريئة، وهارفض لو سؤلت حاليا، قديمًا كنت أقدم هذه المشاهد ومقتنعة بها”.

وأضافت: “قديمًا كنا بننزل ونسوق عربياتنا وبنلبس براحتنا ومحدش بيقول حاجة خالص، دلوقتي لا، وكل المصائب في حياتنا مسؤولة عنها السوشيال ميديا”.

وتابع: “قبل ما تدخل السوشيال ميديا في حياتنا كنا فين وبقينا فين، دلوقتي العائلة لما تقعد مع بعض محدش بيكلم التاني، مبقاش فيه القعدة ولا الود وده طبيعي لأننا كلنا بشر”.

وبخصوص مشاهدها الساخنة على يوتيوب، قالت الفنانة المصرية: “ده موضوع الفيلم وجزء من الحدوتة وكنت جريئة في بعض المشاهد لكن ده في السياق الدرامي للفيلم”.

وأكدت رفضها حذف تلك المشاهد من يوتيوب، مضيفة: “هذا تاريخ وقدمته وملزمة به في بعض الأفلام اللي قدمتها، ممكن تكون تافهة ومبتقولش رسالة كويسة، وقدمتها من أجل الانتشار، لكن أحذف تاريخي وأحذف أفلامي لماذا؟”.

وأوضحت سهير رمزي أن بدايتها الفنية كانت من خلال موهبتها ثم جمالها وعادت بعد ذلك لتقديم أدوار كانت الكلمة العليا فيها لموهبتها.

وكشفت أنها رفضت الحصول على ميراثها من والدها، لأنه ليس من حقها، ولم يجبرها أحد على التنازل عن حقها، مشيرة إلى أنها لم ترَ والدها سوى في سن الثالثة عشرة من عمرها.

وأضافت أن والدتها اقترحت عليها التنازل عن الميراث لعدم حاجتهم للفلوس، موضحة أن صلتها انقطعت مع إخوتها بعد موضوع الميراث، ولا تعرف عنهم شيئا.

ووجهت سهير رمزي رسالة إلى أشقائها قائلة: “يا ريت يتواصلوا معايا ويكون في ود بينا ومحدش فينا محتاج حاجة من حد إلا صلة الرحم، وإحنا محتاجين صلة الرحم وأتمنى يتوصلوا معايا والدنيا متستهلش حاجة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *