خناقة أيتن عامر وطليقها.. ضرب وسب وشتم
فن و مشاهير

خناقة أيتن عامر وطليقها.. ضرب وسب وشتم


وقعت مشاجرة حامية بين الفنانة المصرية أيتن عامر وطليقها المصور السينمائي محمد عزالعرب، داخل أحد التجمعات السكنية بضاحية الشيخ زايد.

وبدأت الواقعة بعدما تلقت شرطة النجدة بلاغا من “سمر. م”، وشهرتها أيتن عامر، ٣٥ سنة، مقيمة في فيلا بكمبوند شهير في الشيخ زايد، ضد طليقها محمد عزالعرب (41 عاما)، مدير تصوير سينمائي.

وذكرت صحيفة “المصري اليوم” المحلية أن أيتن عامر اتهمت طليقها بالحضور لمسكنها، والتعدي عليها بالضرب والسب والشتم، وكذلك على والدتها (٧١ عاما).

كما اتهمت الفنانة المصرية طليقها بأخذ طفليها، أيتن محمد ٧ سنوات، يوسف محمد ٦ سنوات، ووضعهما داخل سيارتها، وقاد السيارة بهما، إلا أن أمن الكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة. وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتزوجت أيتن عامر في 2015 من محمد عز العرب، وبدأت قصة الحب التي جمعتهما أثناء تصوير فيلم “زنقة الستات”، وأثمرت هذه الزيجة عن إنجاب ولد وبنت.

وتم الإعلان عن طلاق أيتن عامر ومحمد عزالعرب في أغسطس/ آب الماضي بعد زواج ناجح استمر 7 سنوات، ما أحدث صدمة في الأوساط الفنية، لكن البعض اعتبره أمرا متوقعا، مؤكدا حينها أن الطلاق وقع منذ مدة.

ورأى البعض أن أيتن عامر كانت تمهد لإعلان الطلاق من خلال عدة تصريحات إعلامية، حيث تحدثت في العديد من المشاركات الإعلامية عن رأيها في العلاقات العاطفية والزوجية، خاصة أثناء استضافتها مع شقيقتها وفاء عامر في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

وقالت أيتن عامر حينها: “أنا ضد إن الست تدلق وأي حاجة لو زادت بتبوخ”، فيما ردت شقيقتها وفاء عامر معلقة: “أيتن معندهاش قلب”.

واعترضت أيتن عامر على تصريحات شقيقتها وفاء عامر التلفزيونية التي قالت فيها إن المرأة سبب في خيانة الزوج. وقالت أيتن عامر: “أنا مبقوقة.. واتخانقت معاها اليوم ده، واتضايقت مع اللي اتضايقوا”، مضيفة: “أي ست تحس إنها اتخانت مينفعش تقول إنها السبب.. مفيش سبب للخيانة”.

واعتبرت أن الانفصال أفضل من الخيانة، مضيفة: “ممكن تقولي إننا مش قادرين نكمل مع بعض وعاوزين ننفصل فنبعد”.

وحققت أيتن عامر في الفترة الأخيرة العديد من النجاحات الفنية كان آخرها مشاركتها في مسلسل “مكتوب عليا” في رمضان الماضي، وشاركها البطولة الفنان أكرم حسني، وهنادي مهنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *