حمزة عزيز يثبث مكانته كخبير في التسويق الإلكتروني وبناء العلامات التجارية
مال و أعمال

حمزة عزيز يثبث مكانته كخبير في التسويق الإلكتروني وبناء العلامات التجارية

حمزة عزيز

في عالم الهواتف الذكية أصبحت السوشيال ميديا جزًءا مهًما من حياتنا اليوم فهي ليست مجرد أداة للترفيه ولكنها أصبحت مثاًل لسوق النخبة. ليس فقط العلامات التجارية الكبيرة ولكن حتى العلامات التجارية المحلية تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث للترويج لأعمالهم.

حمزة عزيز المؤسس والرئيس التنفيذي لـ وكالة إيما للتسويق الرقمي، ومالك متجر Bazzar والمؤسس التنفيذي لـ the22center والعديد من المشاريع عبر الأنترنيت، والمستثمر في العملات المشفرة ، وباعتباره رائد أعمال، يساعد حمزة العلامات التجارية والأفراد على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

حمزة عزيز عبقري في التسويق الرقمي. يشتهر بإستراتيجياته التسويقية المتقدمة التي أثبثت نجاعتها في مساعدة العلامات التجارية على النمو وتحقيق أرباح أكثر بتكلفة منخفضة.

تماًما مثل أي رائد أعمال آخر ، كان لدى حمزة عزيز نصيبه من العوائق في طريقه إلى النجاح ، فقد كان عليه أن يتغلب على الكثير من التوتر والقلق لتحقيق النجاح الذي واجهه ، فقد واجه العديد من المشاكل والعقبات ، وما زال يواجه كما يقول. ( رواد الأعمال يحبون المشاكل لأنهم يواجهونها بشكل يومي وأي عمل بدون مشاكل فهذا يعني أن هناك خطأ.)

يتمتع رائد الأعمال حمزة بحضور جيد على منصات التواصل الإجتماعي ومحركات البحث حيث يشارك بنشاط مقتطفات من حياته جنًبا إلى جنب مع التحفيز لإلهام متابعيه في مجال الأعمال و التسويق.

حمزة عزيز هو خبير تسويق رقمي محترف ساعد العديد من رواد الأعمال البارزين والشركات للحصول على أقصى استفادة من وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث كأدوات تسويق، مما جعل من السهل جًدا على أصحاب الأعمال تنمية أعمالهم. حتى ان مواقع التواصل الاجتماعي وفرت ادوات من أجل ذلك.

يمكن تحقيق الأهداف التسويقية لكل مشروع إما من خلال استثمار الوقت والطاقة في فهم تلك الأدوات أو توظيف خبراء التسويق الرقمي مثل حمزة الذين يمكنهم مساعدة الاخرين من خلال تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة. نظًرا لأن التسويق والإعلانات هما أساس نمو أي بزنس تجاري ، لهذا فإن حمزة ووكالته التسويقية يساعدون اللآخرين في الوصول إلى جمهور أكبر.

ويقول حمزة عزيز: تساعد “وكالة إيما” العلامات التجارية والشركات الأخرى من خلال جمع البيانات والمعلومات اللازمة. حتى أنهم يتعاملون مع قسم المبيعات في العديد من الشركات ويساعدون الفنانين والمؤثرين والمقدمين على تحقيق أهدافهم عبر الانترنيت.

تابع حمزة عزيز على مواقع التواصل الإجتماعي :

أنستقرام: https://www.instagram.com/hamzaaziz.me/

تيك توك : https://www.tiktok.com/@hamzaaziz.me

فيسبوك: https://www.facebook.com/hamzaaziz.me

تويتر : https://twitter.com/hamzaaziz_me

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *