حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء1فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
تجميل و عناية منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء1فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 1 فبراير: احذر القرارات السريعة
 

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبه الشديد لعائلته وإتقانه لعمله، كما يتسم بالرومانسية والإخلاص لشريك حياته وحرصه على إرضائه.

 

برج السرطان فى حظك اليوم 1 فبراير
 

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتي منها العصبية التي تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة أحياناً والمزاجية التي تجعل منه شخص غامض بالنسبة لمن لا يعرفه جيداً.

 

مشاهير برج السرطان
 

ومن مشاهير برج السرطان الفنان العالمى توم هانكس، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

لا تتخذ قرارات سريعة في عملك خلال هذه الفترة، وفكر بعض الوقت، وضع خطة تساعدك على النجاح والتفوق في عملك حتى تحقق ماتحلم به على أرض الواقع، وتزداد ثقتك في نفسك مع مرور الوقت.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تكسب قلب شريك حياتك ولا تخسره بغيرتك الزائدة عليه، وتقرب منه خلال هذه الفترة حتى تشعر معه بالحب والود والأمان الذى تحلم به، وتعامل معه بمرونة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

اهتم بصحتك النفسية أكثر من أي وقت مضى، ومارس تمارين التأمل التي تساعدك على تحسين حالتك النفسية وتجعلك تشعر بالسعادة والراحة، كما عليك بالتحكم في غضبك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يفعل ما يحبه وينسى خسائره التي تكبدها خلال الفترة الماضية، ويحاول طوال الوقت بالتقرب من أحبائه حتى يشعر بالسعادة.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 1 فبراير: تعاون مع زملائك
 

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها قدرته على التأقلم مع مختلف الظروف وحبه الشديد للعمل وحرصه على إتقانه، وتمتعه بشخصية إجتماعية تدفعه لتكوين علاقات صداقة مع من حوله.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 1 فبراير
 

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها المزاجية و التردد في اتخاذ القرارات والرومانسية التي تدفعه لفعل أي شيء من أجل الحبيب، لكنه لا يستطيع تحمل المسئولية بمفرده.

 

مشاهير برج الجوزاء
 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

تعاون مع زملائك على تنفيذ الأفكار التي تساعدكما على النجاح والتفوق، ولا ترفض الإنصات لأى نصيحة قد تجعلك تتقدم للأمام في مجالك المهنى، كما عليك بالإطلاع على كل ماهو جديد.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تتجاوز أحزانك وأنسى أمر الحبيب والعلاقة العاطفية السابقة التي لم تشعر فيها سوى بخيبات الأمل كما عليك بفتح صفحة جديدة مع الحياة حتى تشعر بالسعادة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

اهتم بشرب اللبن بشكل يومى حت تحصل على العناصر الغذائية التي تساعدك على تقوية عظامك وتجعلك تحافظ على صحتك مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بأصدقائه ويحرص على زيارتهم بين الحين والآخر، ويعمل على تحسين علاقته أيضاً بأفراد عائلته حتى يشعر بالسعادة.

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 1 فبراير: لا تتكاسل
 

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، منها حبه الشديد لعمله الذى يدفعه لوضع قرارات تساعده على التقدم في العمل كما يحرص على العيش في الخيال الذى يساعده على الهروب من الواقع.

 

برج الحوت فى حظك اليوم 1 فبراير
 

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها، إتقانه لفن الطهى والرومانسية والغيرة الشديدة على الحبيب، كما يتمتع بشخصية إجتماعية ويعشق المرح الذى يدفعه لإلقاء النكت الفكاهية.

 

مشاهير برج الحوت
 

ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعى ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

اعمل على تنفيذ الأفكار الجديدة في مجالك المهنى، ولا تتكاسل عن تنفيذ أي خطوة تساعدك على النجاح والتفوق في عملك، كما عليك بالإهتمام بأدق التفاصيل .

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

ابحث عن قلب يحبك كما أنت ولا تهتم أثناء بحثك بالمظهر الخارجي، حتى لا تخدع مرة أخرى، وتعيش نفس المأساة التي عشتها في السابق، لذلك كن حذر.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة التي تجعلك تشعر بالكسل وتزيد من إصابتك بالسمنة مع مرور الوقت، كما عليك بتتبع نظام غذائى صحى.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على أمواله ويستثمر في أشياء مفيدة تساعده على التقدم في عمله حتى ينجح في حياته المهنية مع مرور الوقت.

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 1 فبراير: لا تهدر وقتك
 

يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتي منها ميله الدائم للاستقرار وحرصه على تحقيق العدل بين الناس كما يتمتع بشخصية إجتماعية مرحة لذلك فهو محبوب من الجميع.

 

برج الميزان فى حظك اليوم 1 فبراير
 

يتميز مولود برج الميزان بصفات أخرى منها عشقه للسفر وخوض المغامرات، والتردد في اتخاذ القرارات، كما يفضل الجلوس في الأماكن الهادئة التي تجعله يشعر بالاستقرار.

 

مشاهير برج الميزان
 

ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

لا تهدر وقتك في التحدث عن أشياء غير مفيدة، وخطط لعملك واحرص على النجاح والتقدم ولا تهمل أى تفاصيل صغيرة حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء وتتكبد المزيد من الخسائر.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

ابحث عن شريك حياة تشعر معه بالراحة والسعادة التي تحلم بها طوال الوقت، وحاول أن لا تفعل معه مافعلته في علاقتك العاطفية السابقة حتى لا تعيش نفس المأساة مرة أخرى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

احرص على ممارسة تمارين التأمل بشكل يومى حتى تشعر بالاسترخاء وتتحسن صحتك النفسية، كما عليك بوضع خطة تساعدك على إنقاص وزنك الزائد الذى اكتسبته الفترة الماضية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على التقرب من أصدقائه حتى يشعر معه بالود والسعادة، ولا يتعمد إثارة المشاكل مع شريك حياته مرة أخرى.

برج الدلو.. حظك اليوم الاربعاء 1فبراير : نجاح مهني

مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات التي يميزها الكثير من الإيجابيات بحياتهم فهم شخصيات مرحة تعشق الضحك والهزار يفضلوا البعد عن النكد ويتميزوا بالكرم والعطاء والحب الشديد فهم شخصيات كثيرة العطاء بالعمل وسريع البديهة ويسعى دائمًا إلى تحقيق أحلام.

برج الدلو في حظك اليوم الاربعاء 1فبراير
 

برج الدلو يتميز عن كثير من الأبراج بسبب امتلاكه لكثير من الصفات التي تجعله  قائد مرح ومحبوب لدى
الآخرين فهو  من شخصيات الاجتماعية المتفتحة القادرة على تكوين العلاقات والانخراط بالجماعات والصداقات يحب التجديد والاستمرارية
 .

 مشاهير برج الدلو
 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسني  ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

مولود برج الدلو بحاجة للحفاظ على تركيزه في الفترات المقبلة خلال ساعات العمل والحد من الدخول في أي مشكلات تتسبب في توترك أو تأخرك، وحافظ على تقدم الخطط

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

قدم الدعم لشريك حياتك، وحافظ على ممارسة السلوكيات الإيجابية في العلاقة العاطفية بينكم، ولكن حاول أن تتقرب أكثر من  العائلة وقدم الدعم لمن يحتاج

 برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:

تناول المشروبات الطبيعية التي تمدك بالطاقة وتساعد في التركيز، وأيضًا حافظ على صحتك من نزلات البرد وتناول المشروبات الدافئة، وحافظ على ارتدائك ملابس قطنية

 برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
 

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو أنه خلال الفترات المقبلة حصوله على نجاحات كبيرة بمشروعاته الخاصة في الفترات الحالية، وتحقيق نجاح على المستوي المهني والعاطفي

برج الجدى.. حظك اليوم الاربعاء1فبراير : صفقات كبيرة
 

 

 يمتاز مولود برج الجدي  بالعديد من المميزات فهو شخص عاقل هادي جاد لكنه انفعالي وكثير الكلام وأحيانا يميل إلى العزلةولكن  يعرف عنه أنه شخص ملتزم ومتزن في تعاملاته اليومية  محب العمل

 برج الجدى في حظك اليوم 1فبراير

مولود برج الجدي شخص  طموح قادر على تحقيق أهدافه وأيضًا يمتلك سرعة كبيرة تنفيذ نشاطات كثيرة ومختلفة وفي أقل وقت قادر على تحمل المسؤولية

مشاهير برج الجدى

 ومن مشاهير برج الجدى الفنان  الراحل  سمير غانم ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي .

 برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهني :

حافظ على هدوئك، وابتعد عن الدخول في المناقشات السلبية التي تتسبب في توتر العمل واهدار المجهود في الفترات المقبلة، ويفضل أن تعرض الخطة  وتناقشها مع الزملاء

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

حسن العلاقة بينك وبين شريك حياتك، وابتعد عن الروتين اليومي وشارك معه الهدايا والألعاب التي تساعد على كسر حاجز الروتين اليومي للتخلص من أي قلق وتوتر

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حافظ على وزنك، وتتجنب تناول المشروبات الغازية، وتناول المشروبات الدافئة التي تمدك بالدفء وتعزيز طاقات الحركة لديك خلال فصل الشتاء

 برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي الحصول على أموال ومكسب لصفقات كبيرة خلال الفترات المقبلة، وتحقيق أهداف كثيرة  طال انتظارها لسنوات طويلة


 

برج القوس.. حظك اليوم الاربعاء 1فبراير: تصالح مع الشريك
 

 

 يعتبر مولود برج القوس من أكثر الأبراج التي تتميز بأنهم أشخاص قادرة على تكوين الصداقات ومساعدة الآخرين لا يجيد الكذب ولكن يجيد التخلي عن المقربين بالأوقات الصعبة

 برج القوس في حظك اليوم 1 فبراير

أصحاب برج القوس من أكثر الشخصيات التي تعشق الحياه  والسفر ولكن هم شخصيات مستقلة بذاتها

 مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة  نيللي كريم ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

رتب وقتك، وابتعد عن التشويش الخارجي، وحافظ على تقدمك بالعمل ، ويفضل أن تأخذ الآراء الصحيحة من أصحاب الخبرات السابقة، للحصول على أكبر قدر من المعلومات

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

ابتعد عن الدخول في خصوصيات الأشخاص المقربين لشريك حياتك، وبفضل أن تهتم بشريكك فقط وتتبادل معه الهدايا والكلمات الطيبة خلال الفترات المقبلة

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي :

حافظ على صحتك، وتحل بالهدوء وابتعد عن التدخين، وتناول الأكلات الصحية المليئة بالعناصر المفيدة التي تساعدك في مدك بالطاقة خلال الفترات المقبلة

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أنه خلال الفترات المقبلة  يمكنه أن يرتبط ويصارح شريك حياته، فهي من أكثر  الفترات المناسبة للتعايش في قصة حب قوية

 

برج العقرب.. حظك اليوم الاربعاء1فبراير : نجاحات متتالية

 

يمتاز مولود برج العقرب بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص قيادي صبور طموح مثقف  ذكي يحمل قدر كبير من الطاقة الايجابية وأيضًا هو شخص قوي صاحب شخصية قوية قادر على حل المشكلات بشكل لإيجابي دائم السعي وراء تحقيق أحلامه  وأهدافه محب للسفر

 برج العقرب في حظك اليوم  1فبراير
 

مولود برج العقرب شخص  طيب القلب سريع الفهم يجيد التعامل  مع كل المحيطين به فهو شخص حسن التصرف  جاد وصادق  بعلاقاته  قادر على حل المشكلات  يمتلك قدر كبيير من العلاقات الطيبة فهو شخص اجتماعي يمتلك ذكاء عاطفي واجتماعي يجعله قادر على حسن إدارة العلاقات

 مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان  أحمد زكي ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

وظف مهاراتك بشكل يناسبك، وابتعد عن القلق والتوتر خلال فترات العمل، وتحلى بالهدوء وواصل النجاحات المستمرة في المرحلة القادمة من حياتك

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

وفر وقت كافً للاستماع لشريك حياتك، وطرح بعض الاساسيات التي تناسبكم في المستقبل وابتعد عن القلق خلال الفترات المقبلة، وتعامل بطريقة إيجابية وتحلى بالهدوء

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي :

مولود برج العقرب شخص محب للرياضة، لذا هو بحاجة للحد من تناول الدهون والتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على وزنك، وتناول كميات كبيرة من المياه

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أنه سوف  يعيش حياة مليئة بالفرح، وأيضًا تخلص تام من الصعوبات وتحقيق الأماني خلال الفترات المقبلة وتصالح تام مع شريك حياته

 

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 1 فبراير:تعرف على شريكك

 

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته العملية بشكل كبير، ولديه العزيمة والأرادة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله.

برج الثور في حظك اليوم 1 فبراير

مولود برج الثور يتمتع بأنه له شخصية ذكية يفهم من يحدث معه بسرعة، ويفكر بطريقة منطقية، ومن السهل أن يمد يد المساعدة لمن حوله.

 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تبدأ طريق نجاحك من جديد، حتى تعرف الأسس والخطط التي عليك أن تضعها حتى تنجز عملك بصورة سريعة وتتحقق أهدافك وبأفضل صورة ويجب أن تسيطر على حياتك بقدر كافى.

 

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن تتعرف على شريك حياة مستقبلى يعرف قدرك ويحبك لذاتك، ويريد أن يسعدك بقدر الأمكان، مع محاولة فهمه هو الآخر، حتى تعيش معه بسعادة طوال العمر.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تهتم بصحتك بشكل كبير، ومارس التمارين الرياضية حتى تحسن من مستوى لياقتك بشكل كبير، لتعود رشيق كما كنت مع تناول الطعام الصحى الطازج خلال اليوم.

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تواجه كل المشاكل التي أمامك حتى تنتهى منها ولا تظل تشتت أنتباهك لفترة طويلة، حتى تتفرغ لعملك لتقوم به بكل أريحية وهدوء، لتحصل على مكاسب مالية في المستقبل.

 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 1 فبراير:تعامل بحذر

 

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن لديه سرعة بديهة عالية، ويتقبل الأراء الأخرى بسهولة ويسمعها بعناية، ويعشق أن يعيش في أجواء غير واقعية بعيد عن الضوضاء.

 

برج الحمل في حظك اليوم 1 فبراير

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك، ولديه قلب كبير، ويعشق المغامرة والأماكن الجديدة التي لم يزورها من قبل، ولكنه قد يقع في مشاكل مادية في المستقبل.

 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول ألا تؤجل عمل اليوم الهام للغد، فقد لا تجد الوقت لتنهيه بالصورة الكاملة، وحتى لا تشعر بالتوتر والقلق طوال الوقت، مع محاولة وضع خطط قصيرة المدى كل فترة.


برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول ألا تجعل أي خلاف صغير بينك وشريك الحياة، يكبر بلا أي داعى، ولا تجعل أي شخص مهما كان أن يتدخل فيما بينكما، حتى لا تزيد المشاكل وتكون غير قادر على السيطرة عليها.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك بتقليل الكافيين الذى تتناول طوال اليوم، مع تنظيم مواعيد نومك حتى لا تسهر، وتشعر بالقلق والأحباط، مع تناول  الطعام المنزلى قليل السعرات الحرارية.

 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول أن تتعامل مع من حولك بذكاء، وتعامل بحذر مع من حولك، فقد يكون بجوارك أشخاص ساميين، مع محاول التعامل بكل حكمة، حتى تنهى عملك بنجاح وإقتدار.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 1 فبراير:أستغل الفرصة 

 

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يحب التفاصل الدقيقة ويهتم بها بشكل كبير،وناجح في حياته العملية ومن السهل أن يساعد من حوله.

 

برج العذراء في حظك اليوم 1 فبراير

مولود برج العذراء يتمتع بأنه اجتماعى من الدرجة الأولى، ويملك شخصية ذكية إلى حد كبير، ولكن في الكثير من الأحيان يشعر بالخجل والتوتر وينتقد من حوله.

 

مشاهير برج العذراء 

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك بعدم ترك الفرصة التي تجدها أمامك، قد تكون غير مضمونة ولكنها قد تحقق لك نجاحات كبيرة إذا أستغلت تلك الفرصة بشكل صحيح، وتحمل المسؤلية حتى يعجب بك الجميع.

 

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

وسع من دائرة معرفك بشكل كبير، لتجد شريك الحياة المستقبلي الذى يحتويك ويحبك، ويكون لديه نفس الصفات الروحية والفكرية، وخذ خطوة جادة لتعيش معه في منزل واحد لتكون أكثر سعادة.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تلتزم بالطعام الصحى وأبتعد عن الوجبات السريعة الدسمة، مع تناول الخصروات والفاكهة الطازجة، مع حمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت، ومارس رياضة المشى.

 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تسيطر على انفعالاتك طوال الوقت، ولا تدخل في أي جدال مهما كان، حتى لا تفقد أعصابك، لتكون قادر على مواجهة التحديات بشكل صحيح وهادئ.

 

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 1 فبراير: أنسى الماضى

 

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف التي يمر بها، ويعشق العمل بوظائف كبيرة وعالية، ولا يسمع الرأي الأخر.

 

برج الأسد في حظك اليوم 1 فبراير

مولود برج الأسد يتمتع بالجود والكرم ومخلص لمن حوله بدرجة كبيرة، ويحب القراءة والمعرفة، ليعرف ما يدور من حوله، ويغضب من أقل شيء وليس لديه صبر.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول ألا تفقد أعصابك وأنت في العمل وكن صبور على قدر المستطاع، ولا تترك عملك الذى تعبت فيه، وطور من مهارتك حتى يعلم الجميع أنك كنز لا يجب التفريض فيه.

 

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك بنسيان الماضى بكل ما فيه من علاقات عاطفية إنتهت، وتطلع إلى الأمام لعلاقة عاطفية جديدة، مع شريك حياة مستقبلى، يقدر مشاعرك وحبك، ويشعرك أنك الأفضل في العالم وأنت تستحق ذلك.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تحصل على الاستراخاء والراحة، ومارس رياضة اليوجا لتستمد منها الطاقة الأيجابية والبهجة، مع تناول طعام متوازن صحى، لتستعيد رشاقتك ونشاطك خلال أيام وقت قصير.

 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك بتقبل أي تغير يحدث في العمل، مع تقييم نفسك كل فترة، وتعلم لغة جديدة والتحدث بها، فقد تنفعك في العمل، وتستفيد بها خلال السفر إلى الخارج، ولمزيد من العلاقات الجيدة التي تفتح لك أبواب النجاح الكبير.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *