بومة تهاجم سكان قرية بميد لاند فى إنجلترا
تجميل و عناية منوعات

بومة تهاجم سكان قرية بميد لاند فى إنجلترا

يتعرض سكان بلدة بلاك كنتري للترهيب من قبل بومة عدوانية تنقض عليهم من السماء وتهاجم الكبار والأطفال والحيوانات الأليفة، وفقا لموقع “ديلى ميل”.

كانت البومة الكندية ذات القرون الكبيرة تنقض على السكان المحليين الذين يعيشون في Sedgley ، West Midlands ، مما يترك بعض الناس خائفين للغاية من مغادرة منازلهم.

الاصابة
الاصابة

 

ازدادت مشاهدة الطائر “النفسي”، الذي يُعتقد أنه حيوان أليف هارب غير قانوني، في الأسابيع الأخيرة كما زادت الهجمات العشوائية على أفراد الجمهور.

البومة
البومة

 

سيدة تروى تعرضها للهجوم من قبل البومة

تعرضت ليز هودجكينز، 74 عامًا، للهجوم من قبل مخالب البومة الحادة قبل عيد الميلاد مباشرة على دربها وتركت مع جروح عميقة في فروة رأسها.

جدة لخمسة أطفال، من Sedgley، أصيبت بجرح دموي في الرأس عندما ذهبت لإغلاق بوابات حديقتها الأمامية في ديسمبر.

وقال فني المختبر المتقاعد، “أنا أعيش في منزل كبير نسبيًا وكنت أنزل بالسيارة لإغلاق البوابة، كانت البومة في الشجرة ولوح لها وقلت مرحبا، عندما كنت أسير إلى الوراء، شعرت بهذه الضربة الكبيرة على مؤخرة الرأس، كان أحفادي يقيمون وكانوا قلقين عليَّ عندما رأوا كل الدماء”.

وأضاف، “سألت جاري وقال إنه تعرض للهجوم أيضا أثناء إخراج الكلب، يرونه على سياجهم، يبدو أمرًا سيئًا حقًا، أحد الجيران يتسامح معه ولا يريد أن يحدث له أي شيء، على الرغم من أنه ليس طائرًا محليًا، أعتقد أنه شخص أليف امتلكه بشكل غير قانوني ولكنك لن تعرف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *