الصوت والثقة وخفة الدم أهم مواصفات الفتاة الجذابة عند رضوى الشربينى
تجميل و عناية منوعات

الصوت والثقة وخفة الدم أهم مواصفات الفتاة الجذابة عند رضوى الشربينى

أوضحت الإعلامية رضوى الشربيني أن هناك عدة مواصفات للفتاة الجذابة، وقالت عبر برنامجها هي وبس المعروض على شاشة “CBC” سفرة، أن الصفة الأولي للجاذبية هي طريقة حديث الفتاة: “مايصحش يكون صوتك واطي ولا عالي جدًا صوتك لازم يكون حقيقيا وطبيعيا”.

 

رضوى الشربيني 2
رضوى الشربيني 

 

ثانيًا ثقتك بنفسك فقالت: “لازم ثقتك تظهر في إنك ما تتكلميش عن نفسك كتير، فنجاحك يتحدث عنك ولستِ أنتِ من تتحدثي عن نجاحك فمن الضروري أن تكوني مطلعة وقارئة وتنمي مهاراتك لكي تظهر ثقتك وثقافتك في حديثك وأسلوبك”.

طريقة الجلوس والغموض 

ثالثًا شكل الجلوس فقالت: “لازم تفردي ضهرك وجلستك تعكس الثقة”. أما الصفة الرابعة فهي الغموض، حيث قالت رضوي الشربيني “ماينفعش حياتك تكون كتاب مفتوح للجميع فلابد من بعض الغموض والخصوصية”.

 

رضوى الشربينى
رضوى الشربينى

 

والنصيحة الخامسة لازم تصدقي أنك جذابة وليس رأي الناس فيكي ما يقنعك بذلك، وإيمانك بأن قيمتك ليست في عدد الرجال الذين يتقدمون لطلب يدك للزواج.

 

وسادسا: “اوعي تكوني مضمونة ولا تكوني غداره وبياعه خير الأمور الوسط “.  وسابعًا: صفة الدم الخفيف والروح الهادئة، أما الصفة الثامنة هي مظهرك اللائق للحدث والمناسبة والتوقيت والبساطة هي مفتاح الجاذبية.

 

يشار إلى أنه يستمر حاليًا عرض حلقات الموسم السابع من برنامج هي وبس. ويعرض على قناة “سي بي سي سفرة” أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع في السادسة مساءً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *