اخبار مصر اليوم : موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية
الأخبار

اخبار مصر اليوم : موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية

اخبار مصر اليوم
اخبار مصر اليوم : كرة القدم – واصل منتخب مصر تدريبه بملعب القاهرة يوم الجمعة قبل مباراة ودية متوقعة ضد بلجيكا في الكويت الأحد المقبل ، فيما يحاول فيتوريا البرتغالي تحديد مستوى اللاعبين استعدادًا لملاوي. تصفيات أمم إفريقيا المقرر إجراؤها في مارس المقبل.

وبالإضافة إلى شبكة أون تايم سبورت ، ستبث مباراة مصر وبلجيكا على القناة الرسمية لدولة الكويت.

وستواجه مصر منافستها البلجيكية في مباراة ودية أمام دولة الكويت يوم 18 نوفمبر الجاري ، في آخر لقاء لها مع بلجيكا قبل مشاركتها في مونديال قطر 2022.

المواجهة تجربة مهمة لروى فيكتوريا لرؤية الفريق ضد أفضل فريق في العالم قبل تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2024 ضد مالاوي في كوت ديفوار في مارس المقبل أحد نقاط القوة.

 

قمة المناخ و سد النهضة

في اخبار مصر اليوم ، التقى وزير الخارجية ورئيس COP27 ، سامح شكري ، برئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي وأعضاء الوفد المرافق لها على هامش قمة المناخ ، مؤكدين العلاقة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة. والتعاون المتميز الذي يجمعهم في مختلف المجالات بما يعود بالنفع على البلدين.

وفي الوقت نفسه ، أكد رئيس مجلس النواب الأمريكي أن الولايات المتحدة تولي أهمية كبيرة لتوسيع العلاقات مع مصر ، وكذلك التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في إطار تعزيز الأمن الإقليمي وتحقيق الاستقرار. والازدهار والتنمية.

وتضمن الاجتماع مناقشات حول سد النهضة. وذكّر وزير الخارجية بجهود الدولة المصرية في حماية مواردها المائية ، مؤكداً موقف مصر والدعوة إلى اتفاق قانوني ملزم بشأن قواعد وملء وتشغيل السد. حماية مصالح مصر وإثيوبيا والسودان.

 

اخبار مصر اليوم – الإسكان: تسليم 19 ألف وحدة بالعبور

في اخبار مصر اليوم كشفت مديرية الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من الجمعة إلى الأربعاء ، حيث تشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة ، لذلك سيكون هناك طقس معتدل نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي ، مع ميل لارتفاع درجات الحرارة. في جنوب سيناء والجزء الجنوبي من البلاد ، مع بداية البرد اللطيف في ليلة مائلة.

أكدت مفوضة الاتحاد الإفريقي للطاقة والبنية التحتية الدكتورة أماني أبو زيد أن المشاركة الدولية واسعة النطاق في قمة شرم الشيخ للمناخ كانت الأكبر في تاريخ قمة المناخ.

وبحسب اليوم السابع ، تم الإعلان عن عدد من الأخبار والتقارير المهمة في الساعات القليلة الماضية ، أبرزها إعلان وزارة الإسكان عن تسليم 19،344 وحدة سكنية لجميع المشروعات السكنية المصرية في مدينة أوبر الجديدة قريبًا.

1 Comment

  • اسلاميات 13 فبراير، 2023

    I just like the helpful information you provide in your articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *