أصالة حامل.. إطلالة جديدة تثير الجدل بين الجمهور
فن و مشاهير

أصالة حامل.. إطلالة جديدة تثير الجدل بين الجمهور


أثارت الفنانة السورية أصالة الجدل بين جمهورها بعد نشر عدة صور من أحدث جلسة تصوير لها، حيث ظهرت ببطن منتفخ قليلا.

وتكهن بعض المعلقين على حساب أصالة بموقع إنستغرام، بأن النجمة السورية تنتظر مولودا جديدا، وهو ما لم تعلق عليه أصالة.

وظهرت أصالة خلال جلسة التصوير بصحبة ابنتها الكبرى “شام”، التي نشرت بدورها مقطع فيديو من تلك الجلسة عبر حسابها بموقع إنستغرام.

وارتدت أصالة وشام، خلال جلسة التصوير، فستانا طويلا بأكمام بلون وردي، فيما تركت أصالة شعرها منسدلا، ووضعت مكياجا بسيطا.

على الصعيد الفني، طرحت أصالة الخميس أغنيتها الجديدة “ما عرفتك” عبر قناتها بموقع “يوتيوب”. الأغنية من كلمات المزن، وألحان فايز السعيد، توزيع ونور هاشم. كما طرحت شركة “روتانا” على صفحتها بموقع “إنستغرام” الإعلان التشويقي للأغنية قبل طرحها رسمياً.

جدير بالذكر أن أصالة تزوجت من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، في سبتمبر/ أيلول 2021، ووصفت في تصريحات إعلامية زوجها بأنه “فرصة بالنسبة للحياة من أول وجديد وبكم الإنسانيات والشجاعة والكرم والنبل اللي فيه، وأنا اليوم شخصية كتير مركبة ومريت بتجارب غير جيدة”.

وكانت أصالة قد تزوجت في بداية حياتها من المنتج أيمن الذهبي، وأثمر هذا الزواج إنجاب بنت وولد هما “شام وخالد”. وفي عام 2005 حدث الانفصال ولم تكشف أصالة وقتها عن الأسباب.

وقررت النجمة السورية أن تلملم جروحها، وتبحث عن السعادة مرة أخرى، فتزوجت من المخرج طارق العريان في مارس/آذار 2006، وأنجبت من هذه الزيجة توأما هما “آدم وعلي” وفي عام 2020 حدث الانفصال. ثم تزوجت أصالة للمرة الثالثة من زوجها الحالي فائق حسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *