أبراج لا تفضل التواجد في الأماكن المزدحمة.. أبرزها السرطان لخجله
تجميل و عناية منوعات

أبراج لا تفضل التواجد في الأماكن المزدحمة.. أبرزها السرطان لخجله

يفضل البعض التواجد في الأماكن المزدحمة التي تجعلهم يشعرون بذاتهم وتمدهم بالمزيد من الثقة بالنفس، كما تساعدهم على تكوين الكثير من علاقات الصداقة، لكن البعض الآخر لا يفضل التواجد في مثل هذه الأماكن، ويفضلون الأماكن الهادئة البعيدة عن الزحمة والضوضاء وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “astrotalk“.

 

أبراج فلكية لا تفضل الأماكن المزدحمة
 

برج السرطان

يتسم مولود برج السرطان بالخجل الشديد الذى يدفعه لتجنب التواجد في الأماكن المزدحمة، لذلك لا يمتلك الكثير من الأصدقاء، كما يتسم بالحساسية الزائدة التي تجعله يتجنب التعرض لأى موقف محرج أو يوجه له أي لوم أو نقد من أي شخص أمام مجموعة من الناس، لذلك يفضل التواجد في الأماكن الهادئة .

الاستمتاع بالوحدة
الاستمتاع بالوحدة

برج الحوت
 

ويتسم مولود برج الحوت أيضاً بالحساسية الزائدة والعاطفية التي تجعله يتأثر من أي كلمة توجه له أو موقف يتعرض له، كما يتسم بالخجل مثل برج السرطان، لذلك يحرص طوال الوقت على الحفاظ على مشاعره وتجنب التعرض لأى موقف محرج، لذلك يفضل الجلوس بمفرده بأغلب الأحيان.

الجلوس فى الأماكن الهادئة
الجلوس فى الأماكن الهادئة

 

برج العذراء

يتسم برج العذراء بالمثالية والسعى لتحقيق هذه الصفة في كل شيء بحياته لذلك يفضل الجلوس بمفرده للتخطيط لمستقبله أو إنهاء المهام المطلوبة منه في أقصر وقت ممكن، كما يفضل ترتيب وتنظيم كل شيء في حياته، لذلك لا يفضل التواجد بالأماكن المزدحمة.

مواصلة العمل
مواصلة العمل

برج الجدي

يعتبر برج الجدي من الأبراج المتناقضة بطبيعتها كما يتسم بالخجل ويمتلك شخصية قيادية كما يتعامل بجدية مع كل شيء في حياته، لذلك لا يفضل التواجد في الأماكن المزدحمة ويفضل الجلوس في الأماكن الهادئة التي تساعده على إيجاد نفسه وإلهامه بالعديد من الأفكار الجديدة والمبدعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *