تجميل و عناية منوعات

يوم الشيكولاتة.. أغرب النكهات فى العالم منها بالبصل والبطاطس

تعتبر الشيكولاتة من الحلوى الشهيرة والمميزة التى يعشقها الكبار والصغار، سواء سادة أو بنكهات مختلفة، لكن توجد أنواع من الشيكولاتة بنكهات غريبة نستعرضها فى هذا التقرير، بمناسبة يوم الشيكولاتة الموافق 9 فبراير من كل عام، والمخصص ليحتفل به محبو الحلوى السمراء، وفقاً لما ذكره موقع  twistedfood.

 

أغرب أنواع الشيكولاتة في العالم
 

شيكولاتة بالسوشى

ظهر في اليابان أنواع من الشيكولاتة بنكهات مختلفة وغريبة منها بالفاصوليا وأخرى بالتونة والبيض وأخيراً بالسوشى، الأمر الذى يبدو مختلفا لمحبى السوشى أو الشيكولاتة.

شيكولاتة بالسوشى
شيكولاتة بالسوشى

 

شيكولاتة بالبيتزا

ويوجد نوع من الشيكولاتة ذات الحشو المميز أيضاً مثل بيتزا محشو بمكعبات الشيكولاتة البيضاء الأمر الذى جعل طعمها غريبا ومختلفا سواء لمحبى الشيكولاتة أو البيتزا، لكنها حققت نجاحاً كبيراً عند طرحها فى الأسواق لاختلافها عن الطعم التقليدى المعتاد للشيكولاتة.


شيكولاتة بيتزا

 

شيكولاتة بالجبن الكريمى

وتوجد في اليابان شركة متخصصة في تصنيع الحلوى والتي أنتجت شيكولاتة محشوة بالجبن الكريمي، والتي انتشرت أيضاً فى بعض الدول الأسيوية، لطعمها الغريب والمختلف عن الذى اعتاد عليه محبى الحلوى الذين اعتادوا على تناول الشيكولاتة المحشوة بجوز الهند والفول السودانى وغيرها من الحشوات التقليدية.


شيكولاتة بالجبن الكريمى

 

شيكولاتة بالبصل

وبعد السوشى والبيتزا، والجبن الكريمى، ظهرت في إيرلندا شيكولاتة بطعم البصل الأمر الذى يبدو غريبا ومختلفا لمحبى الحلوى وخاصة الشيكولاتة، حيث اجتمع الحادق مع الحلو فى حلوى واحدة والتى أنتجتها إحدى الشركات في إيرلندا، وبرغم نكهاتها الغريبة لكنها حققت نجاحاً كبيراً، حيث حققت مبيعات كبيرة في المحلات التجارية عند طرحها للبيع في الأسواق.


شيكولاتة بالبصل 

 

شيكولاتة بالبطاطس

أنتجت إحدى الشركات المتخصصة فى تصنيع الحلوى بالنمسا، شيكولاتة بنكهة غريبة ومختلفة أيضاً وهى شيكولاتة بالبطاطاس، ولذلك أطلق على الشركة لقب “شركة الشيكولاتة الأكثر إبداعًا” فى العالم، وذلك لدمجها مع البطاطس ونوع من أنواع الخمر.


شيكولاتة بالبطاطس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version