ياسمين عبدالعزيز في إطلالة غريبة.. “فلتر زكية زكريا”
فن و مشاهير

ياسمين عبدالعزيز في إطلالة غريبة.. “فلتر زكية زكريا”


فاجأت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة غريبة، أثارت حيرة وسخرية الكثيرين في نفس الوقت.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها بموقع إنستغرام، مقطع فيديو استخدمت خلاله فلترا يغير الملامح، ما جعل وجهها وشفتيها تبدو أضخم بشكل بارز، وهو ما حظي بتعليقات كثيرة من المتابعين.

وكتب أحدهم ساخرا: “فلتر زكية زكريا”، وتساءل آخر: “أكيد مو تجميل صح؟؟ أكيد ما لعبتي في شكلك؟”. وعلق ثالث: “حسبتك الراقصة نجوى فؤاد”، بينما كتب رابع: “الحاجة المليحة فيك أنو مبدلتيش روحك بعمليات التجميل”. وكتب آخر “بعد الشر عليكي من الابتلاء ده”.

وتعود ياسمين عبدالعزيز مجدداً إلى ساحة الدراما الرمضانية هذا العام، بعد أن غابت عن موسم رمضان 2022، واكتفت بتقديم إعلان تجاري.

وتواصل ياسمين حالياً تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “ضرب نار” المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، ويشاركها في بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، بعدما شاركها بطولة مسلسل “اللي ملوش كبير” في رمضان 2021.

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت لمتابعيها عن شخصيتها في المسلسل، ونشرت صورة لها عبر صفحتها على “فيسبوك”، وعلقت قائلة: “مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار، رمضان 2023 بإذن الله”.

مسلسل “ضرب نار” من تأليف الكاتب ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكرى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد أحمد العوضي شخصية “جابر أبو شديد” من محافظة سوهاج، فيما تقدم ياسمين عبدالعزيز شخصية مهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *