هيفاء وهبي تستعرض رشاقتها على شواطئ الساحل الشمالي (صور)
فن و مشاهير

هيفاء وهبي تستعرض رشاقتها على شواطئ الساحل الشمالي (صور)


تقضي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عطلتها الصيفية في منطقة الساحل الشمالي بمصر، وهو ما حرصت على توثيقه عبر مجموعة من الصور.

وشاركت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها بـ”إنستغرام”، مجموعة صور تلخص عطلتها بالساحل الشمالي، خلالها ظهرت بأكثر من إطلالة.

ووثقت “هيفاء” لحظة استمتاعها بلعب الكريكيت، بخلاف عدد من الوجبات التي تناولتها، وكذلك جلوسها على حافة حمام السباحة، وغيرها.

وارتدت الفنانة اللبنانية ملابس مكشوفة أظهرت بعضًا من مفاتنها، بخلاف ظهورها بنظارة شمسية وقبعة.

وتفاعل عدد واسع من متابعي “هيفاء” مع الصور، فلم تخرج تعليقاتهم عن إطاري المدح والإشادة.

كانت “هيفاء” أحيت في مدينة العلمين بالساحل الشمالي حفلا غنائيا قبل أسبوع، وتصدرت حينها التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول العديد من المتابعين الصور والفيديوهات الخاصة بالحفل، وسط إشادات بالأجواء الصاخبة وبوصلات الرقص والأغاني التي قدمتها.

آخر الأعمال

طرحت الفنانة اللبنانية آخر أعمالها الغنائية “ما بضعفش” في يوليو/ تموز الماضي، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من تأليف عمرو المصري، ومن ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج إيلي فهد.

وتحرص “هيفاء” على عمل توازن بين الغناء والتمثيل، فيعد فيلم “رمسيس باريس” آخر أعمالها على شاشة السينما، وجرى طرحه في موسم عيد الفطر 2023، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وشارك في بطولته نخبة من أبرز نجوم الكوميديا بمصر مثل مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، ومحمد سلام، ولم يحقق هذا العمل إيرادات تتناسب مع شعبية أبطاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *