هند صبري في وصلة رقص مع ابنتها: “أول ما سحبت حزامي”
فن و مشاهير

هند صبري في وصلة رقص مع ابنتها: “أول ما سحبت حزامي”


تحرص الفنانة التونسية هند صبري عادةً على الحفاظ على خصوصية ابنتها وعدم تسليط الضوء عليها في وسائل الإعلام.

ومع ذلك، في الفترة الأخيرة، بدأت هند صبري في مشاركة بعض اللحظات العفوية مع ابنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت هند صبري مؤخرًا مقطع فيديو يجمعها بابنتها وهما ترقصان بفرح وسعادة على أنغام أغنية “أول ما سحبت حزامي” على تطبيق تيك توك.

لاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيها، ولاحظ البعض التشابه بين هند صبري وابنتها.

وفي سياقٍ آخر، حقق فيلم “بنات ألفة”، الذي قام ببطولته النجمة هند صبري وتولى إخراجه المخرجة التونسية كوثر بن هنية، نجاحًا كبيرًا، حيث حصد جائزة “العين الذهبية”.

الفيلم مستوحى من قصة حقيقية لامرأة تُدعى “ألفة”، التي لديها أربع بنات، انضم اثنان منهن إلى تنظيم داعش، تعاونت المخرجة مع مجموعة من الممثلات لإعادة تجسيد علاقة الأم ببناتها، وتألقت هند صبري في دور الأم ببراعة.

ومن ناحية أخرى، تنتظر هند صبري عرض مسلسلها الجديد “في مهب الريح”، والذي استلهم قصته من المسلسل الأمريكي الشهير “The Good Wife”.

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تضطر للعودة إلى مهنة المحاماة بعد سنوات من الغياب، بعد أن تم سجن زوجها الذي كان يشغل منصبًا مهمًا.

تواجه البطلة العديد من التحديات والمشاكل في معالجة القضايا التي تأتي إليها. المسلسل يتألف من 45 حلقة يتم عرضها على مدار 3 مواسم، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

يشارك في بطولة مسلسل “في مهب الريح” مجموعة من النجوم، بما في ذلك هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، وعليالطيب. وسيظهر أيضًا عدد من الفنانين الآخرين كضيوف شرف في الحلقات. المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *