نصائح للشعور بالدفء أثناء التواجد فى المنزل.. بسيطة وسهلة
تجميل و عناية منوعات

نصائح للشعور بالدفء أثناء التواجد فى المنزل.. بسيطة وسهلة

يشعر أي شخص خلال هذه الفترة بالبرودة مع انخفاض درجات حرارة الطقس، الأمر الذى يجعله قد يلغى جميع مواعيده حتى لا يضطر للخروج من المنزل، وللشعور بالدفء في البيت يجب اتباع بعض الخطوات البسيطة التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

نصائح للشعور بالدفء أثناء التواجد في المنزل

غلق الأبواب والنوافذ

بعد غروب الشمس، يجب غلق الأبواب والنوافذ بإحكام ما يساعد على الاحتفاظ بحرارة الغرف والشعور بالدفء لأطول فترة ممكنة داخل المنزل.

الشعور بالدفء
الشعور بالدفء

تدفئة القدمين

تميل الأقدام الباردة إلى خفض درجة حرارة الجسم، لذلك ينصح بارتداء نعال جيدة التدفئة أو جوارب دافئة، تساعد في الشعور بالدفء أثناء التواجد داخل المنزل.

طرق الشعور بالدفء داخل المنزل
طرق الشعور بالدفء داخل المنزل

ممارسة التمارين الرياضية

يساعد التحرك لعدة دقائق على شعور الجسم بالدفء، لذلك ينصح بممارسة التمارين الرياضية، أو التجول داخل الغرفة أو عند ترتيب وتنظيف المنزل، حيث يساعد على حرق الدهون والحفاظ على اللياقة البدنية وفى نفس الوقت يساعد على الشعور بالدفء لساعات طويلة.

ممارسة التمارين
ممارسة التمارين

تناول مشروبات ساخنة

يفضل تناول مشروبات ساخنة أغلب الوقت حيث تساعد على الشعور بالدفء، وفى نفس الوقت تمد الجسم بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الشخص للحفاظ على صحته، ويمكن تحضير هذه المشروبات بسهولة داخل المنزل، مثل اليانسون والنعناع والحلبة وغيرها من المشروبات التي يفضلها أفراد الأسرة وتساعدهم على الشعور بالدفء أغلب الوقت.

قربة مياه ساخنة

ينصح أيضًا بملء قربة مياه ساخنة لاستخدامها للشعور بالدفء لبعض الوقت، وتعتبر من الحيل البسيطة التي يمكن تحضيرها داخل المنزل خلال فصل الشتاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *