نزيل فندق بشنغهاى يحطم البهو الزجاجى بسيارته الرياضية.. “فيديو”
تجميل و عناية منوعات

نزيل فندق بشنغهاى يحطم البهو الزجاجى بسيارته الرياضية.. “فيديو”

قاد ضيف غاضب سيارته الرياضية عبر بهو فندق فخم فى شنغهاى بعد خلاف حول فقدان جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، وأظهرت لقطات للحادث نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعى، سيارة بيضاء وهى تحطم الأبواب الزجاجية لفندق وسط شنغهاى وتدمر مفصلاتها، وفقا لموقع “مترو” البريطانى.

واقتحم الرجل بسيارته وسط الفندق ودار فى الأنحاء بشكل متقطع، محطمًا أى شيء في طريقه، فيما شوهد عدد من الرجال يحاولون تطويق السيارة البيضاء المكشوفة وفتح الأبواب أثناء انحرافها حول قاعة المدخل، لكنهم لم يتمكنوا من إيقافها، وفى هذه الأثناء كان عدد من المتفرجين ينظرون فى حيرة إلى الفوضى التى اندلعت من حولهم، وصرخ أحدهم “إنه مجنون”.

اقتحام المكان
اقتحام الفندق بسيارة رياضية

اصطدمت السيارة فى النهاية بمجموعة أخرى من الأبواب قبل أن تتجه على ما يبدو نحو المخرج، وفى النهاية اصطدم إطار الباب وهى فى طريقها للخروج، ثم ألقى القبض على الرجل البالغ من العمر 28 عاما، ويدعى تشين، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.

لم يصب أحد خلال الواقعة

ولم يصب أحد بأذى خلال هذه الفوضى، فيما كشف تحقيق أجرته الشرطة أن الضيف انزعج بسبب فقدان جهاز كمبيوتر محمول أثناء إقامته في الفندق، وفقا لما ذكره مسئولون بالشرطة نقلا عن مصادر محلية ووسائل الإعلام.

العثور على اللاب توب المفقود

ووفقًا لموظفي الفندق، يبدو أن الكمبيوتر المحمول قد سُرق، ولكن عثر عليه لاحقًا فى مكان آخر بالمبنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *