من هي رانيا قاسم ؟
الأخبار

من هي رانيا قاسم ؟

رانيا قاسم

برز اسم رانيا قاسم في الأشهر الأخيرة بعد زواجها من شاب مصري توحدت قلوبه بعلاقة عاطفية كانت نهايتها الخير.

 

من هي رانيا قاسم ؟

رانيا قاسم هي فتاة من مدينة الإسكندرية بمصر, تنتمي إلى عائلة مسلمة متفتحة على مواقع التواصل الاجتماعي وتمتلك العديد من الحسابات التي تنشر صورها ويومياتها عليها ويتفاعل معها أصدقاؤها بإعجاب وتعليقات. غالبا ما تروي رانيا عن الأحداث التي تمر بها خلال يوميها (يوميات ) وتطلب من أصدقائها الصلاة من أجلها وابتهاجها.

يشار إلى أنها متخرجة متفوقة من الكلية اللاهوتية بجامعة الأزهر ، وأكملت زفافها مع الشخص الذي اختاره قلبها في أغسطس 2021 وسرعان ما أعلنت أنها كانت تحمل مولودها الأول.

 

رانيا قاسم

 

مرض  رانيا قاسم ؟

بحسب المعلومات المعروضة على حسابها الشخصي على فيسبوك ، بدأت رانيا تشعر بألم الولادة ولا تعاني من أي أمراض مزمنة ، لكنها كانت تأمل بحماسة كبيرة أن تتمكن من احتضان طفلها الأول ، لكي تحرص على العناية به و تعليمه ولكن القدر لم يعطها فرصة. دخلت رانيا قاسم المستشفى وقبل دخولها المستشفى شاركت في منشور نصه: “أدعو لربنا أن تنجب طفلا ذكرا ، لكنها تركت وحدها وتركت alone”.

 

إقرأ أيضا : من هي سالي قادري ؟

 

ما سبب وفاة رانيا قاسم ؟

حتى الآن ، لم تعلن الجهات الطبية الرسمية في المستشفى التي ولدت فيها رانيا قاسم سبب الوفاة ، مما دفع الكثيرين إلى التكهن بأن وفاتها كان بسبب خطأ طبي ، حيث طالب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي رانيا بالإسكندرية بالكشف عن سبب الوفاة. في حالة حدوث خطأ طبي ومحاسبة المتورطين والإشارة إلى ضرورة نشر الأسباب التي أنهت حالة القلق التي كانت سائدة في الأوساط المصرية خلال الساعات القليلة الماضية ، والتأكد مما إذا كان يعاني من مرض أو توفي بشكل طبيعي. الأسباب.

 

بعد أنباء وفاتها ، قام العديد من صفحات التواصل الاجتماعي بنشر الخبر بالدعاء لها من أجل المغفرة والرحمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *