تجميل و عناية منوعات

من السجادة الحمراء للملاعب.. ما قيمة صندوق مجوهرات جورجينا صديقة رونالدو؟

كثيرون حول العالم يتابعون الشهيرة جورجينا حبيبة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودى، سواء من الملابس التي ترتديها أو من خلال رؤية تسريحة شعرها أو المكياج التي تضعه على بشرتها، لإطلالاتها المختلفة. والبعض يحب أن يتابعها لرؤية المجوهرات التي ترتديها مما يزيدها جمال وفخامة، ولمعرفة قيمة صندوق مجوهرات جورجينا حبيبة كريستيانو رونالدو، يمكن متابعة التقرير التالى وفقاَ لموقع” dailymail“.

اطلالة مبهرة
اطلالة مبهرة

جورجينا لديها أكثر من 44 مليون متابع على Instagram ، ويعتبر حبيبها من أعلى اللاعبين أجرا على الإطلاق بعد انضمامه لنادى النصر، حيث وصل عقده إلى ما يقرب من 175 مليون جنيه إسترلينى سنوياَ.

وجورجينا تملك مجموعة مدهشة من المجوهرات، كالخواتم والقلائد والأساور والتي قد يعتقد أنها تساوى حوالى 3.4 مليون جنيه إسترلينى، وهى تكون سعيدة عند التباهى بتلك المجوهرات عبر وسائل التواصل الاجتماعى طوال الوقت.

ومؤخراَ قد ظهرت وهى ترتدى أقراط باسكوال برونى، باللون الأبيض عيار 18قيراط، وتبلغ قيمته حوالى 40 ألف جنيه إسترلينى، مع خواتم تكلف 20 ألف جنيه إسترلينى.


اناقة

وقد ارتدت جورجينا خاتم من الألماس البراق، عند حضورها عرض رونالدو في ملعب النصر، بملعب مرسول بارك في الرياض، في وقت سابق.

مجوهرات إطلالات كأس العالم 

وخلال كأس العالم في قطر قد ظهرت وهى ترتدى ساعة رولكس جى إم تى ماستر، مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع ألماس، ويعتقد أن قيمتها تبلغ حوالى 400 ألف جنيه إسترلينى.

وقد ارتدت جورجينا خاتم ألماس بقيمة حوالى 600 ألف جنيه إسترلينى وخاتم ألماس 10 قيراط، تبلغ قيمته حوالى 300 ألف جنيه إسترلينى.

وارتدت جورجينا مجوهرات تبلغ قيمتها الإجمالية حوالى أكثر من 1.8 مليون جنية إسترلينى، عند صعودها لمدرجات كأس العالم في قطر.


جورجينا

وقد أكملت سلسلة إكسسوراتها عبارة عن فرقة ألماس مدهشة بتبلغ القيمة حوالى 50 أف جنيه إسترلينى.

مجوهرات جورجينا على السجادة الحمراء

وفى شهر مايو قد حضرت مهرجان كان السينمائى السنوي ال75 بأقراط مزخرفة، وبعد بضعة أشهر ظهرت بمجموعة أخرى، قلادة مكتنزة، لإكمال طلتها في مهرجان البندقية السينمائى الدولى التاسع والسبعين.


مجوهرات

ولا أحد يعلم مقدار قيمة تلك القطع المبهرة التي تمتلكها، ولكن يمكن أن تصل إلى حوالى 80 آلاف جنيه إسترلينى.

ظهرت جورجينا في عام 2021، وقد ارتدت عقد وأقراط من الألماس بقيمة حوالى 78000 جنيه إسترلينى، في مهرجان البندقية.

وقامت جورجينا بتطويق عنقها بقلادة أكثر من رائعة والسعر غير معروف إلا عند الطلب عليه، خلال تواجدها في مهرجان البندقية السينمائى لسابع والسبعين.

ويذكر أن جورجينا ألتقت برونالدو، في متجر جوتشى عند عملها في ميلانو، عندما كانو في نادى ريال مديريد في عام 2016.

 


قيمة مجوهرات جورجينا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version