منى أسعد تطلق “درتو الحق فيا” والجمهور يتساءل من تعاتب في أغنيتها الجديدة
فن و مشاهير

منى أسعد تطلق “درتو الحق فيا” والجمهور يتساءل من تعاتب في أغنيتها الجديدة

منى أسعد

أطلقت الفنانة المغربية منى أسعد جديدها الغنائي الثلاثاء، والمتمثل في مقطوعة “درتو الحق فيا”، والتي انتصرت فيها للون الغنائي الشعبي المغربي، بعد سنوات من أداء الطرب الأصيل.

الأغنية الجديدة التي فاجأت منى أسعد جمهورها بها شكلا ومضمونا، تغرف من معين الأغنية الشعبية المغربية، لتكون عبارة عن انطلاقة متجددة للفنانة التي تعود عليها المستمع عاشق الموسيقي في صنف الأغنية الطربية.

وجاءت أغنية “درتو الحق فيا”، بتعاون فني مع عبدو الربيع الذي قام بتلحين المقطوعة وكتابة كلماتها، فيما وزعها زكرياء زيان، أما الفيديو كليب فقد حمل الكثير من اللمسات الفنية المبدعة بإدارة شركة “Fmap union”، التي كانت وراء الإنتاج الإطلالة الغنائية الجديدة لمنى أسعد.

شركة الإنتاج “Fmap union”، في تعاونها مع منى أسعد، حرصت على إبراز وضع اللمسات الفنية التي تبرز أولا أصالة الطرب الشعبي المغربي، وثانيا إظهار قوة صوت وأداء الفنانة التي كانت دائما محط إعجاب الجمهور من خلال السابق من أغانيها، كما زاوجت بين مضمون الأغنية وادائها القوي وبين شكل الفيديو كليب الذي ظهرت فيه الفنانة بالقفطان المغربي الأصيل.

واستقبل جمهور منى أسعد جديدها الغنائي بالحفاوة نفسها التي كان يستقبل بها أغانيها السابقة، خاصة انها تأتي بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية، لتساءل الجميع من تقصد منى أسعد في عتابها عبر أغنية “درتو الحق فيا”، أو هو وصل محبة لا غير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *