ممثل مصري يهاجم مادلين طبر: “ما فعلته قلة أدب”
فن و مشاهير

ممثل مصري يهاجم مادلين طبر: “ما فعلته قلة أدب”


لاقت تصريحات الفنانة اللبنانية مادلين طبر، الخاصة بالنجم المصري عادل إمام، صدى واسعا داخل الوسط الفني.

وتعرضت مادلين طبر لانتقادات حادة من جانب عدد من نجوم الوسط، جراء ما بدر منها من تصريحات تجاه “الزعيم” عادل إمام.

وشن الممثل المصري خالد سرحان هجوما لاذعا على الفنانة اللبنانية، وقال، بشأن ما أثارته بخصوص توجه زملائه إلى منزل “الزعيم” في عيد ميلاده الأخير، أن هذه الخطوة كانت باتفاق مسبق مع أسرته، نافيا زعمها باقتحام بيت عادل إمام.

ووصف “سرحان” تصريح “مادلين” بأنه “قليل الأدب”، معتبرا أن تصريحاتها تهدف لتصدر الترند على حساب النجم المصري، مؤكدا أنه وزملاءه يتوجهون إلى منزل “الزعيم” دون ممانعة من أسرته.

وأشار “سرحان، في تصريحاته التي نقلها على لسانه موقع “القاهرة 24” المحلي، إلى أن عادل إمام يحضر لعمل فني يعود من خلاله إلى الساحة الفنية.

تصريح مادلين طبر

كانت مادلين طبر أثارت الجدل على هامش غياب عادل إمام عن حضور تكريمه في مهرجان المسرح القومي، وتساءلت فيما إذا كان التصرف الأمثل هو “اقتحام منزله” للاطمئنان عليه، طالبة من أسرته “الإفراج عنه”.

ووجهت الفنانة اللبنانية التحية إلى الفنانين الذين “اقتحموا” منزل عادل إمام للاحتفال بعيد ميلاده قبل بضعة أشهر، مشيرة إلى أنها حاولت الاتصال بابنه رامي إمام لكنه لم يرد على اتصالها.

من جانبه، أكد نقيب الممثلين، الدكتور أشرف زكي، أنه سيراجع مادلين طبر فيما قالته، واصفًا تصريحاتها بأنها “خطيرة للغاية”، والمفردات التي استخدمتها “لا تجوز”، مشددًا على أن عادل إمام في حالة صحية جيدة للغاية، عكس ما يتردد عنه.

وأمام هذه الانتقادات، أصدرت مادلين طبر بيانا لتوضيح حقيقة تصريحاتها حول عادل إمام، جاء فيه: “كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم هو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلمة ما سببًا لكي يهاجمني”، متسائلة: “لماذا هذا الهجوم غير المبرر؟”.

وأضافت في بيانها: “كانت رسالة حب وتقدير للزعيم، ورجاء لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه، كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته، لكني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرما. وجِب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق إلى ما لا أقصده إطلاقًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *