مفاجأة غير سارة للاعبى جولف فى أستراليا.. العثور على ثعبان سام
تجميل و عناية منوعات

مفاجأة غير سارة للاعبى جولف فى أستراليا.. العثور على ثعبان سام

فى مفاجأة غير سارة، اكتشف بعض لاعبي الجولف في سيدني الأسترالية، ثعبانًا قاتلًا موجود فى حفرة من الملعب، ينتظرهم، حيث صُدم اللاعبون فى  The Coast Golf and Recreation Club على الساحل الجنوبي لسيدنى عندما وجدوا ثعبانًا أسود ببطن أحمر يحتمى فى الحفرة فى المنطقة الخضراء الثانية، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

اللقطة تحقق انتشارًا واسعًا

الثعابين سامة وتشكل 16% من جميع لدغات الثعابين، على الرغم من أنها تميل إلى ترك البشر وشأنهم ولم يتم تسجيل أى وفيات فى أستراليا، وجذبت لقطات الثعبان السام وهو موجود فى الحفرة مئات التعليقات عبر الإنترنت.

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ثعبان بشكل غير مرحب به في ملعب الجولف الأسترالي.

الثعبان داخل الحفرة (2)
الثعبان داخل الحفرة
الثعبان داخل الحفرة (3)
الثعبان داخل الحفرة 

 

الثعبان داخل الحفرة (1)
الثعبان داخل الحفرة

وقد واجه الممثل الكوميدي آندي لي مؤخرًا ثعبانًا نمرًا “ضخمًا” في مخبأ في ملعب بارنبوجل لوست فارمز للجولف في تسمانيا أثناء لعب جولة جولف مع الأصدقاء.

لكن هذا لم يمنع لاعبي الجولف من التعرض لصدمة مرعبة عندما قاموا بتفتيش الحفرة أثناء جولتهم.

وقال أحد ممثلي نادي الجولف إن الثعبان كان يبحث عن ملجأ من حرارة الصيف الحارقة ثم انتقل في النهاية دون تدخل.

وفى سياق آخر لقى أب لطفلين مصرعه بعد أن لدغه ثعبان داخل منزله فى كوينزلاند بأستراليا، حيث روى الجيران تفاصيل صرخات زوجته المروعة أثناء انتظارها للمساعدة، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

استدعى المسعفون إلى عقار فى إيلين فى كينسينجتون، بوادى لوكير جنوب شرق كوينزلاند – في حوالي الساعة 9.50 صباحًا، يوم السبت – للإبلاغ عن تعرض رجل للدغة ثعبان.

وفاة الرجل الستينى فى موقع الحادث

وتوفي الرجل في الستينيات من عمره في مكان الحادث، وترك وراءه زوجته وطفليه، فيما قال الجيران إن الرجل كان من ذوى الخبرة في التعامل مع الثعابين، وكان يمتلك عددًا من الثعابين كحيوانات أليفة.

وقالت ميشيل فيديريدى – الجارة المجاورة، والتى كانت في العمل عندما حدثت المأساة – إنها تلقت مكالمات ورسائل متعددة من أفراد العائلة والأصدقاء المعنيين، وأضافت فى حديثها لصحيفة Courier Mail ،”كانوا يسألونني عما إذا كنت على ما يرام لأن المروحية كانت موجودة وكانت هناك أربع سيارات إسعاف وسيارات شرطى”

وأضافت أن جارا آخرا أخبرها أنهم سمعوا زوجة الرجل تصرخ عبر السياج طلبا للمساعدة قبل وصول سيارات الإسعاف إلى هناك، وتابعت فيدريدى، أنها رصدت ثعبانًا بنيًا شرقيا – وهو ثانى أكثر الأفاعى السامة فى أستراليا – ينزلق في فناء منزلها الخلفى قبل أيام قليلة من وقوع المأساة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *