مفاجأة عن مسلسل “سفاح الجيزة” تكشفها ضحية حقيقية
فن و مشاهير

مفاجأة عن مسلسل “سفاح الجيزة” تكشفها ضحية حقيقية


يحظى مسلسل “سفاح الجيزة” المعروض على منصة “شاهد” بمتابعة وتفاعل واسعين على وسائل التواصل الاجتماعي منذ عرض حلقاته الأولى.

وكذّبت إحدى ضحايا “سفاح الجيزة” الحقيقي، صنّاع المسلسل الذي يلعب بطولته الممثل المصري أحمد فهمي.

وقالت والدة “نادين” ضحية “سفاح الجيزة” إن الأحداث التي دارت في الحلقات المعروضة منه، بعيدة كل البعد عما جرى على أرض الواقع.

وأشارت في تصريحات صحفية إلى اعتماد صناع المسلسل على أطراف فرعية لم تتداخل في الأحداث، وليست على دراية بما جرى في سنوات ارتكاب السفاح لجرائمه.

وأضافت أن السفاح ظهر في الحلقة الأولى وهو يتناول طعام الخضار “سوتيه”، وتساءلت: “كيف عرفتم إنه كان يأكل هذا النوع من الطعام؟ وما مناسبة تمثيل هذا المشهد؟”، مضيفة أن المسلسل أظهر “سفاح الجيزة” على أنه موظف، على غير الحقيقة، فهو كان تاجراً وصاحب مصنع لعب للأطفال، وفقاً لموقع “القاهرة 24”.

ولفتت إلى عدم تواصل صناع مسلسل “سفاح الجيزة” معها أو مع ابنتها “فاطمة الزهراء”، وهي زوجة “سفاح الجيزة”، وشقيقة “نادين” إحدى ضحاياه، ولديها الرواية الصحيحة وكل التفاصيل التي جرت في السنوات الماضية.

وبدأ عرض مسلسل “سفاح الجيزة” بطولة الفنان أحمد فهمي، الجمعة الماضي، على منصة “شاهد vip”، وعرضت حلقتان من العمل، ظهر فيها طابع الغموض والإثارة.

وتصدر مسلسل “سفاح الجيزة”، تريند محرك البحث جوجل، كأكثر كلمة بحث في مصر والسعودية، بعد عرض أول حلقتين، حيث لاقت الحلقتان أصداء واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تصدر العمل المركز الأول بقائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر بمنصة “شاهد”.

وظهر أحمد فهمي خلال الحلقتين من مسلسل “سفاح الجيزة” بـ4 شخصيات وبأسماء مختلفة، حيث يظهر لكل مجموعة أشخاص في العمل بشخصية معينة، ليتمكن من تنفيذ جرائم القتل والنصب التي يخطط لها، حيث ظهر بشخصية “جابر” مع عائلته.

ويتعامل بشخصية تُدعى “مُحيي” مع زوجته سلمى -داليا شوقي- وشقيقتها زينة -ركين سعد- التي يختطفها، ويظهر باسم “حسن” لأم وابنتها، التي يقنعها بأنه يريد الزواج من ابنتها، لكنه يريد النصب عليها، وأخيرًا يظهر بشخصية “يوسف”، في مشغل الملابس الذي يعمل به، مع الفنان صلاح عبدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *