معلومات جديدة حول هاتف جوجل القابل للطي Pixel Fold
علوم و تكنولوجيا

معلومات جديدة حول هاتف جوجل القابل للطي Pixel Fold

نشر موقع 9to5Google المتخصص بأخبار شركة جوجل الأمريكية معلومات مسربة حصل عليها تكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بهاتف جوجل القابل للطي Pixel Fold المتوقع الكشف عنه خلال العام الحالي.

ووفقًا للمعلومات الجديدة، من المتوقع أن يكون الهاتف الجديد أثقل وزنًا وأكبر حجمًا من الهواتف القابلة للطي المتوفرة في الأسواق، وسيحمل في المقابل بطارية كبيرة قد تكون الأكبر في فئة الهواتف القابلة للطي.

وتكشف الصور المسرّبة أن الهاتف سيكون شبيهًا من حيث الشكل بهاتف Oppo Find N2 وسيأتي بالطول نفسه الذي يبلغ 140 ملم، لكن سيكون عرضه قرابة 80 ملم.

وتتيح الشاشة العريضة تجربة استخدام أفضل لتعدد المهام، إذ تتيح شاشة الجهاز -وفقًا للتسريب- تشغيل تطبيقين كاملين معًا لدى فتح الشاشة بمساحة كافية لكل تطبيق، وذلك على عكس الهواتف الأخرى القابلة للطي التي تظهر فيها التطبيقات أصغر حجمًا وهذا لا يقدّم تجربة استخدام مثالية.

وبحسب المعلومات الجديدة، سيكون هاتف Pixel Fold أثقل وزنًا من الهواتف الأخرى القابلة للطي إذ من المتوقع أن يتجاوز وزنه وزن هاتف سامسونج Z Fold 4 الذي يبلغ 263 جرامًا. للمقارنة، يبلغ وزن هاتف مايكروسوفت Surface Duo قرابة 250 جرامًا وهاتف Oppo Find N قرابة 237 جرامًا.

نصائح لاختيار هاتف أندرويد جديد مناسب لك

جوجل تطلق ميزتي حفظ الذاكرة والطاقة في كروم

وتتميز بطارية الهاتف الجديد بسعتها الكبيرة التي تقترب من 5000 ميلي أمبير/ الساعة وهذا يجعله الهاتف ذا البطارية الكبرى في فئته، وذلك مقارنةً بهاتف Z Fold 4 الذي تبلغ سعة بطاريته 4,400 ميلي أمبير/ الساعة و Oppo Find N2 ببطارية سعتها 4,50 ميلي أمبير/ الساعة.


T2-M-I

T2-M-II

T2-M-III

T2-M-IIII

m-MT-4

ولا تتوفر معلومات مؤكدة حول موعد طرح هاتف جوجل الجديد، إذ تتراوح التوقعات ما بين شهر مايو القادم وهو الموعد المُنتظر لطرح الحاسوب اللوحي Pixel Tablet الذي كانت جوجل قد أعلنت عنه قبل فترة، أو في شهر أكتوبر وهو الموعد السنوي الذي تكشف فيه جوجل عن هواتفها الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *