“مش أي نظرة وابتسامة”.. 5 علامات فى لغة الجسد تخبرك أن حبيبك يبادلك الحب
تجميل و عناية منوعات

“مش أي نظرة وابتسامة”.. 5 علامات فى لغة الجسد تخبرك أن حبيبك يبادلك الحب

عندما نقع في الحب نتمنى أن يكون الشخص الذي نحبه هو أيضًا يحبنا حبًا حقيقيًا بنفس القدر الذي نشعر به، وليس مجرد الموافقة على اعتراف مفاجئ منك، فجميعنا ننتظر على الأقل تبادل نفس تصرفات الحب، أو أكثر، ولكن هناك من لا يشعر بشيء في الأساس، ونظرًا لأن هناك من لا يستطيع التعبير عن الحب بأي طريقة، فالحل الوحيد هو لغة الجسد، وهي بعض الحركات والعلامات التي تظهر على حبيبك تؤكد لك مدى حبه لك أو حتى كرهه.

ولذا يستعرض “اليوم السابع” بعض علامات لغة الجسد تؤكد لك أن هذا الشخص الذي تحبه يحبك أيضًا وبنفس القوة، وذلك وفقًا لما نشرة موقع “goodto“، فيقول أحد المتخصصين في لغة الجسد “قد تأتي المشاعر الرومانسية من القلب، لكن أجسادنا كلها تشعر بها وتعبر عنها جسدياً، من الرأس إلى أخمص القدمين، هناك أدلة وإشارات إلى أن شخصًا ما قد يحبك بطريقة محبة بشكل فريد، ومن الجدير الانتباه إلى تلك التعبيرات الجسدية عن الحب.”، مضيفًا: “لغة الجسد الديناميكية يمكن أن تخبرنا ما إذا كان شخص ما يحبك أو يكرهك من خلال الطريقة التي يتحرك بها”، ومن علامات لغة الجسد:

الاتصال بالعين

يعد الاتصال بالعين لمدة مطولة، هي علامة واضحة ومؤكدة على أن هذا الشخص يحبك ومنجذب إليك، ويسعى لأن تكون أنت أيضا تحبه ومنجذب إليه قلبك وعقلا.

الشعور بالحب
الشعور بالحب

اتساع حدقة العين

من أهم العلامات أيضا هي أنه عندما تنظر في عين حبيبك تجده أن حدقة عينة أو البؤبؤ العين واسع، هي علامة على أنهم منجذبون إليك، ويستمتعون بحديك، وسوف تلاحظ أيضا أنها تلمع.

لغة الجسد
لغة الجسد

الابتسامة

ليس مجرد بسمة شفاه، بل وأن الشخص الذي يحبك تشعر وكأن وجها بالكامل مبتسم من عينه وخدوده وتعابير وجهه تتحرك تجاهك، وتُعد الابتسامة الكبيرة والعريضة مؤشرًا على سعادة الشخص بصحبتك.

لعق الشفايف

تلك الحركة من علامات لغة الجسد أيضا التي تخبرك بأن الشخص الذي أمامك يفكر فيك بشكل مكثف للغاية، بالإضافة إلى فتح الفم قليلا فتدل على أن هذا الشخص في وجود ينفصل على الواقع ولا يشعر إلا بحبك.

مشاعر الحب
مشاعر الحب

الانتباه

الشخص الذي يحبك تجد أنه منتبه إليك بجسده كله وليس بعقله فقط، فتجده ينظر إليك وكل جسده متجه معك، حتى أنه قد يميل  نحوك قليلاً ويركز انتباهه حول فمك مع الحفاظ على نظراته لك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *