تجميل و عناية منوعات

مذيع شهير يعتذر لهارى وميجان بعد مقال مسىء.. والأمير وزوجته يرفضان

اعتذر جيريمى كلاركسون إلى ميجان ماركل والأمير هارى عن الإساءات التى تضمنها عموده فى صحيفة The Sun، حيث كشف مقدم البرامج التليفزيونى أنه أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى دوق ودوقة ساسكس فى يوم عيد الميلاد ليقول إن لغته كانت “مشينة” وأنه “آسف بشدة” على ما تضمنه المقال.

 

كلاركسون يعتذر إلى ميجان ماركل والأمير هارى

وفى منشور على موقع “إنستجرام”، قال كلاركسون عن المقالة الأصلية التى نُشرت فى ديسمبر: “أنا آسف حقًا.. لقد كتبت إلى كل من يعمل معى لأقول له كم كنت آسفا.. ثم فى صباح عيد الميلاد.. أرسلت بريدا إلكترونيا إلى هارى وميجان فى كاليفورنيا للاعتذار لهم أيضا.. قلت إننى شعرت بالحيرة لما كانوا يقولون على التلفزيون لكن اللغة التى استخدمتها فى عمودى كانت مخزية وأننى آسف بشدة”.

المذيع كلاركسون
المذيع كلاركسون

الصحيفة تعتذر إلى دوق ودوقة ساسكس

تمت إزالة عمود كلاركسون من موقع The Sun الإلكترونى والمحفوظات، الشهر الماضى، واعتذرت الصحيفة أيضًا إلى الأمير البريطانى وزوجته.

 

هارى يرفض الاعتذار

لكن من جانبه رفض الأمير هارى اعتذار كلاركسون، حيث نشرت صحيفة “ديلى ميل”، تقريرا أكدت فيه رفض الأمير هارى للاعتذار، ووصف دوق ساسكس المقال المتعلق بزوجته بأنه “مروّع ومؤلم وقاسى”، خلال مقابلة مع توم برادبي من ITV لمناقشة كتاب سيرته الذاتية “سبير”.


هارى وميجان

يأتى هذا فيما حققت مذكرات الأمير هارى “سبير” نجاحًا قياسيًا حيث تجاوزت مبيعات اليوم الأول بعضًا من أكبر نجاحات النشر بما في ذلك الكتب الرائجة لـ باراك وميشيل أوباما.

وباعت “سبير” أكثر من 1.43 مليون نسخة بجميع الصيغ المكتوبة والإلكترونية فى الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا، بما في ذلك الطلبات المسبقة، وفقًا لناشرها ويمثل هذا الرقم أكبر مبيعات في اليوم الأول لأي كتاب غير روائي تم نشره على الإطلاق بواسطة Penguin Random House، أكبر دار نشر في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version