محمد فراج وبسنت شوقي.. أول ظهور بعد “شائعة الانفصال” (فيديو)
فن و مشاهير

محمد فراج وبسنت شوقي.. أول ظهور بعد “شائعة الانفصال” (فيديو)

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=” محمد فراج وبسنت شوقي.. أول ظهور بعد “شائعة الانفصال” (فيديو)”>


لا يكف مروجو الشائعات عن نشر معلومات مضللة وأخبار غير حقيقية، خصوصا تلك التي تتعلق بحياة نجوم الفن، وعلى رأسها شائعات الانفصال.

وآخر من وقع في شباك الصحافة الصفراء الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، إذ طاردتهما شائعات انفصالهما لأشهر عدة لكنّهما حسما الجدل بوجودهما معا في أحدث ظهور أمام الكاميرات.

وحرص الفنان الشاب محمد فراج على مرافقة زوجته الفنانة بسنت شوقي لحضور العرض الخاص لفيلم شقيقتها الجديد “5 جولات”، إذ ظهرا بجوار داليا شوقي خلال عرض العمل بأحد “المولات” الكبرى بمنطقة ألماظة.

على جانب آخر، ينتظر محمد فراج، عرض فيلم “فوي فوي فوي” في السينمات يوم 23 أغسطس/آب.

يروي الفيلم قصة “حسن” حارس الأمن، الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين، في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، في هذه الرحلة.

ويلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن الفريق، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *