محبو الرياضة.. أفكار لديكورات رياضية فى المنزل
تجميل و عناية منوعات

محبو الرياضة.. أفكار لديكورات رياضية فى المنزل

كل شخص يكون له بصمة فى المنزل الذى يقيم فيه، فتشعر بروحه وهوايته وأفكاره، فهو يختار الديكور على حسب الرغبة والذوق الشخصى، فالمنزل الذى يعيش فيه شخص يحب الفنون تجده كأنه لوحة فنية، والشخص الذى يحب عالم القصص يحتوى منزله على ركنة وكأنها من عالم الحواديت، وفى هذا التقرير نستعرض لمحبى الرياضة بعض الأفكار التى تعطى روحا رياضية حقيقة، وفقا لموقع hgtv.

 

عرض الأدوات ذات الطابع الرياضى

قد يكون لدى الشخص مجموعة أدوات ذات طابع رياضى، يمكن أن يظهرها بكل أناقة، مثل وضعها على الخزانات، أو على رف كتب بشكل جميل، ويمكن وضعها على الحوامل، أو المزهريات أو الخطاف أو حتى رف المعطف الذى يحمل المعاطف الشتوية، ويمكن استخدامه لوضع الميداليات الموجودة بشكل جمالى.

عرض مجموعة
عرض مجموعة

 

ألوان الفريق

قد يكون لدى الشخص فريقا يحبه، فيمكن أن يستخدم اللون المفضل لفريقه ليجمل به المنزل، لإضافة روح رياضية وحيوية فى ركن معين.

ألوان الفريق
ألوان الفريق

 

الحفاظ على الألعاب

قد يكون المرء يحب أن يلعب بمشاركة أصدقائه، فمن السهل أن تكون أدوات اللعب فى متناول اليد، مثل الأغطية والقبعات والوسائد الرياضية، وتجميعها فى سلة لتخزينها، لاستخدامها عند عودة الأصدقاء مرة أخرى.

الحفاظ على لعبة
الحفاظ على لعبة

 

لمسات عتيقة وأنيقة

يمكن للشخص الذى يعشق الرياضة أن يقوم بعمل ألبومات وصور جميلة لتذكارات رياضية تجعل الديكور جيدا ورائعا، مع وضع التاريخ وترتيبها على حسبه، مع وضع الفريق المفضل مع الصور له والأحداث الخاصة به القديمة والحديثة.

لمسات عتيقة
لمسات عتيقة

 

غرفة ألعاب رياضية

بعض المنازل مساحتها كبيرة والشخص الذى يحب الرياضة قد يأخذها ويجعلها مكانا خاصا به، ويظهر حبه للرياضة عن طريق وضع كراسى ملعب كرة القدم، ووضع شاشة عرض لمشاهدة الألعاب، مع الوجبات الخفيفة لمظهر مبتكر لا يقاوم.

غرفة ألعاب رياضية
غرفة ألعاب رياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *