“محبة بعد عداوة”.. دينا تنهي خلافها القديم مع فيدرا
فن و مشاهير

“محبة بعد عداوة”.. دينا تنهي خلافها القديم مع فيدرا


بعد سنوات من القطيعة، أنهت الممثلة والراقصة المصرية دينا خلافها مع الممثلة الأردنية فيدرا بسبب زوجهما المخرج الراحل سامح الباجوري.

وحضرت دينا العرض الخاص لفيلم فيدرا الجديد “العميل صفر”، وهو بطولة الممثل المصري أكرم حسني، وافتتح الفيلم في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة وسط البلاد.

ونشرت دينا صورة تجمعها مع فيدرا لأول مرة عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “مع فيدرا في العرض الخاص لفيلم (العميل صفر)”.

ويرجع خلاف دينا وفيدرا إلى زواجهما من المخرج سامح الباجوري، فقد تزوج دينا في البداية، وأنجب منها ابنهما الوحيد “علي”، ثم تزوج من الممثلة فيدرا.

وتحدثت دينا في لقاء تليفزيوني سابق عن فيدرا، وقالت: “لا أحبها، إنسانة شريرة ومش لطيفة، تزوجت من سامح الباجوري وعمرها 17 سنة، وأنا تزوجته بعد طلاقها منه بـ10 سنوات”.

والفانة فيدرا أحمد علي، من مواليد 4 أغسطس/ آب 1970، بدولة الكويت.

توفي والدها نتيجة حادث سير وهي في مرحلة الطفولة، درست في بريطانيا ونيويورك في الولايات المتحدة تصميم الأزياء والإخراج، كما عملت مع شركة شانيل المختصة بعالم الأزياء كمصممة وموديل.

وعندما تفتح وعيها أقنعت والدتها بالاستقرار في العاصمة المصرية القاهرة، وعملت ممثلة ولمع اسمها في الوسط الفني، بعدما شاركت في كليب غنائي مع النجم مصطفى قمر.

وشاركت فيدرا في عدد كبير من الأعمال الفنية في السينما منها “أرض الخوف” أمام أحمد زكي، كما شاركت في بطولة عدد كبير من المسلسلات منها “مكتوب عليا، هجمة مرتدة، حارة اليهود، وسيرة حب”.

وتزوجت فيدرا مرتين الأولى بسامح الباجوري، والثانية بالمخرج هادي الباجوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *