مأوى حيوانات أمريكى يدعو الفنان بول رود لتبنى أحد الكلاب بطريقة لطيفة.. صور
تجميل و عناية منوعات

مأوى حيوانات أمريكى يدعو الفنان بول رود لتبنى أحد الكلاب بطريقة لطيفة.. صور

وجد مأوى للحيوانات فى ولاية تينيسى الأمريكية، طريقة مبتكرة لمساعدة أحد الكلاب، للعثور على عائلة لتبنيه، إذ يعتقد مأوى كولير فيل للحيوانات، أن أحد الكلاب، يشبه بقوة نجم الفيلم الشهير “ant man“، بول رود، وقدموا دعوة له ليتبنى الكلب.

الكلب يبلغ من العمر عامين

يُطلق على الكلب البالغ من العمر عامين، والذى يبلغ وزنه 65 رطلاً، اسم Pawl Ruff، وقال أحد العاملين بالمأوى: “اكتشفنا أن أحد كلابنا من المفترض أن يكون مع بول رود، لقد أطلقنا عليه اسم Pawl Ruff، وشاركت البلدة منشور على تويتر، لدعوة الممثل لتبنى الكلب، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال المنشور: “الكلب بول ليس لديه حساب على تويتر، لكن بطل فيلم “ant man“، لديه، وما هو أكثر بطولية من تبنى حيوان أليف فى مأوى؟.

الفنان بول رود
الفنان بول رود

مقارنة تعابير وجه بول رود بالكلب

وتم إرفاق صور للكلاب، ومقارنة تعابير وجهه، بصور ترصد تعابير وجه الفنان الشهير بول رود، ووفقًا لقائمة التبني، فإن الكلب باول روف :مثل السيد رود، أنا رجل لطيف وهادئ، من النوع الذى تريده أن يكون جارك أو صديقك المفضل أو رفيقك مدى الحياة.”

وشددت المنظمة على أن باول، ومدرب على استخدام الحمام، ويعمل بشكل جيد مع وقت الاستحمام، ويحب اللعب مع الكلاب الأخرى”، وتم إحضار الكلب إلى الملجأ فى يناير، وعلى الرغم من أن الملجأ تلقى عدة طلبات للاستعلام عن تبنى الكلب باول، إلا أن أيا منها لم يكن من الفنان رود.

الفنان بول رود والكلب
الفنان بول رود والكلب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *