لو جوزك بيحب وقته فى القهوة أكثر من المنزل.. نصائح تساعدك في جذبه للبيت
تجميل و عناية منوعات

لو جوزك بيحب وقته فى القهوة أكثر من المنزل.. نصائح تساعدك في جذبه للبيت

نجد بعض الأزواج دائما خارج المنزل ويفضلون الجلوس على المقاهي لأوقات طويلة يوميا وعدم الرجوع للمنزل إلا بعد منتصف الليل، لذا تعانى الزوجات من حالة الفراغ العاطفي ليلا خاصة بعد قضاء المهام وعمل متطلبات البيت طوال النهار، فتجد الزوجة نفسها بمفردها وتشعر بوحدة يوميا نظرا لهروب زوجها على المقاهي برفقه أصحابه بعيدا عنها، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية بعض النصائح التي يجب على الزوجة اتباعها لاستعادة ثقة الزوج وحبه للجلوس بالمنزل

 

نصائح أسرية
نصائح أسرية

 

نصائح لجذب الزوج للمنزل:

بناء ثقة الزوج في قضاء أوقات مع الزوجة والعائلة دون التهرب من المشاكل أو الروتين اليومي للزوجة، ونظرته تجاه زوجته بأنها نكديه ووجوده سوف يسبب له الضيق بالمنزل.

نزع فتيل المشاكل والتعامل بهدوء وحوار هادئ ووضع حلول وبدائل للتخلص من أي مشاكل مستقبلية.

الصوت العالي للزوجة والصراخ في الأطفال ينفر الزوج من وجوده بالمنزل فيهرب إلى أماكن أقل صخبا من دوشة لعب الأطفال وصراخ الزوجات ولذلك عليك بالهدوء وتحلى الصبر مع الأبناء والتوجيه دون رفع الصوت والزعيق.

تهيئه المنزل والمحافظة على ترتبيه والتجديد فيه والتهوية وتوجيه الأطفال بالالتزام في تجميع الالعاب ومنع الفوضى في وجود الزوج بالمنزل.

استغلال الإجازات وفترة الراحة لعمل نشاط للأسرة تقوم به الزوجة مع الزوجة والأبناء في أجواء سعادة ويمكن التخطيط للزيارات العائلية أو الخروجات.

 

نصائح للزوجة تجعل الزوج عاشق للبيت
نصائح للزوجة تجعل الزوج عاشق للبيت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *