تجميل و عناية منوعات

للرجال فقط.. كيف تختار الجوارب المناسبة لملابسك للحصول على إطلالة أنيقة؟

يعتقد بعض الرجال أن الجوارب قطعة ملابس ليس لها أي معايير لارتدائها، فأي جوارب يمكن ارتداؤها في أي وقت، وهذا المفهوم خاطئ فهناك معايير أساسية يجب اتباعها عند اختيار الجوارب قبل ارتدائها، وذلك حتى يصبح مظهرك أنيقا ومتناسقا، ولذا يقدم “اليوم السابع” دليلا بسيطا يساعدك في اختيار الجوارب، وذلك حسب ما نشره موقع “articlesofstyle“.

الطريقة الأولى

في حالة عدم استطاعتك اختيار الجوارب المناسبة، فيمكنك اختيار الجوارب  أغمق من لون بنطلونك، أو بدرجة واحدة لفتح من حذائك.

اختيار الشراب المناسب
اختيار الجوارب المناسبة

الطريقة الثانية

إذا كان حذاؤك من الجلد الطبيعي الذي يحتوي على درجات اللون الواحد فيمكنك اختيار جوارب بدرجة واحدة أفتح من أغمق لون في الحذاء.

اختيار الجوارب

 

الطريقة الثالثة

إذا كنت تسعى لاختيار جوارب جذابة وليست ملفتة، فيمكن اختيار واحدا من الألوان التي ترتديها، وليس شرط لون البنطلون أو الحذاء، مثلاً إذا كنت ترتدي تي شيرت أزرق يمكنك ارتداء الجورب الخاص بك أزرق أيضاً.


جوارب

الطريقة الرابعة

لا مانع من ارتداء ألوان نابضة بالحياة كالفوشيا والبنفسجي، ولكن عليك أن تكون ملابسك مكونة من الألوان الحيادية كالأسود والأبيض والرمادي بدرجاتهم.

الطريقة الخامسة

ضرورة ملاحظة الفرق بين الجوارب الرياضية التي ترتديها تحت الأحذية الرياضية، والجوارب الكلاسيكية، التي ترتدى على الأحذية العادية بمختلف أنواعها، وذلك لسماكة الجوارب الرياضية، الذي لا يمكن استيعابة في الحذاء العادي.

الطريقة السادسة

يجب اختيار الجوارب المناسبة لقدمك حتى لا يتسبب في إحداث الحساسية في القدم، ويفضل اختيار الجوارب القطنية أو الحريرية أو الكتان، حتى تحافظ على القدم وتمتص العرق بطريقة مناسبة وغير ضارة.


جوارب

الطريقة السابعة

يجب التأكد من مقاس الجوارب قبل شرائها لأنها سواء كبيرة أو صغيرة يمكن أن تتسبب فى الشعور بالألم  في القدم نتيجة الحواف التي قد تتسبب فى أذى.


جوارب مناسبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version