للرجال فقط.. حجر كريم لا يجب أن يفارقك “يعطيك القوة والحكمة والصبر”
تجميل و عناية منوعات

للرجال فقط.. حجر كريم لا يجب أن يفارقك “يعطيك القوة والحكمة والصبر”

لم تكن الأحجار الكريمة طوال الزمان للنساء، بل يرتديها الجميع دون تفرقة، فلا يوجد حجر مخصص للنساء فقط أو الرجال فقط، كلهم أحجار غنية بالطاقات المناسبة للجميع، ولكن الياقوت واحد من أكثر الأحجار الكريمة المميز بطاقته الذكورية، حيث يمتلك الكثير من الخصائص التي تساعد الرجال على الوصول لأهدافهم، وعند معرفة تلك الصفات فلن يتخلى عنه أي رجل في أي مكان، ولذا يستعرض “اليوم السابع” فوائد حجر الياقوت التي تحاكي الطاقة والحكمة الذكورية، وذلك وفقًا لموقع “malemodelscene“.

يزيد من الإدراك ويمد بالصحة

كان الملوك القدماء يرتدون الياقوت الأزرق حول عنقهم لحماية أنفسهم من الأذى، وذلك حتى يكون بالقرب من قلوبهم حتى يزيدهم من القدرة على معرفة الحقيقة ويزيد من قوة إدراكهم، والصحة الجيدة.

حجر كريم
حجر كريم

يمد بالقوة والحكمة

يسعى الرجال لأن يكونوا أكثر قوة وحكمة، وذلك بالإضافة إلى مزيد من اللطف، وهذا ما يقدمه حجر الياقوت الأسود، والذي يعتبر واحد من أسرار السعادة للكثير من الرجال، وذلك لأنه يجلب أيضا الحب والرومانسية الصادقة إليه.

مناسب للأعمال الشاقة

صنف مصممي الأحجار الكريمة الياقوت، بأنه من ضمن أكثر الأحجار صلابة، حيث إنه يمكن أن يمر عليه زمن دون أن يتشقق أو يتأكل، وهذا ما يعتبر مناسب لكثير من الرجال نظرا لاختلاف أعمالهم الشاقة.

حظاظة
حظاظة

أكثر ذكورة

يعرف هذا الحجر أكثر الأحجار مناسبة لخاتم الزفاف، لما يعطي من مظهر قوي، كما أنه يعرف منذ العصور القديمة أنه يساعد الرجال على تخطي الصعاب وإيجاد حلول بسيطة وسريعة لأي مشكلات طارئة.

ألوانه الذكورية

يتميز حجر الياقوت بألوانه المميزة الذكورية الزرقاء، والتي تصل إلى درجات اللون الأسود، على الرغم من أن جميع الأحجار مناسب للجميع، إلى أن الرجال يميلون إلى اختيار الأحجار ذي الألوان الذكورية الغامقة، مثل الأزرق والأسود، ويعتبر الياقوت مميزا باللونين ففي الضوء يكون لونه أزرق، وفي الظلام يصبح لونه أسود.

خاتم رجالي
خاتم رجالي

له العديد من الاستخدامات

يمكن ارتداء حجر الياقوت بأكثر من طريقة، حيث يمكن ارتداءه كخاتم، أو أسورة ” حظاظة “، أو أزرار للبدلة والقمصان وياقتها، ويمكن تزين الساعات به، وإضافته لحزام البنطلون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *