لعشاق الدراما الكورية.. 8 تريندات موضة شتوية تقدرى تجربيها السنة دى
تجميل و عناية منوعات

لعشاق الدراما الكورية.. 8 تريندات موضة شتوية تقدرى تجربيها السنة دى

فصل الشتاء يحتاج لارتداء ملابس ثقيلة للحماية من برد الشتاء القارس، ولكن هذا لا يمنع من ارتداء الملابس الثقيلة وفى نفس الوقت الحصول على الأناقة والتميز، وهذا ليس غريب على الموضة النسائية التي تعتمد في المقام الأول على الأناقة والمظر الجميل.

وبالتأكيد كل من يتابع أزياء الموضة له اهتمام بصيحات الموضة في كوريا التي تعرض خلال الشتاء، ويوجد طلات أنيقة في أزياء شتاء 2023، يمكن الأختيار منها في هذا الموسم البارد، وفقاَ لموقع “korealandscape“.

أزياء الشتاء

الأزياء الكورية تكون مزيج بين القطع المختلفة لخلق مظهر أنيق وجذاب، لمظهر أنيق ودافئ، ومن أمثلة الملابس الشتوية الرائجة في كوريا:

معاطف كبيرة الحجم والطول

تعتبر المعاطف كبيرة الحجم من أشهر أتجاهات الموضة الشتوية الكورية لأنها تعتمد على جعل من يرتدى القطعة يشعر بالدفئ، والحصول على مظهر أنيق أيضاَ، وهو معطف طويل على شكل v والتي يمكن أن يتم الاختيار منها على حسب الذوق، ومن الأفضل أن يكون لكل فتاة قطعة على الأقل منه، المعطف مرن في التصميم وقد يصلح للجنسين.

معاطف كبيرة الحجم
معاطف كبيرة الحجم

بلوفر ملون

يعتبر التريكو الملون من أكبر الأتجاهات في الموضة الكورية لهذا الموسم، من السترات الحيوية والأوشحة المميزة، لجعل الطلة التي ترتديها الفتاة أكثر بهجة وعصرية، ويمكن للفتاة أن تعثر على الشكل المميز لها على حسب ذوقها، مع إضافة الألوان المميزة الجميلة التي تحبها.

حياكة ملونة
حياكة ملونة

بدلات الشتاء

البدلة تعزز الثقة والأناقة، خاصة في فصل الشتاء وأزياء الموضة الكورية تتركز على الألوان الجريئة المبهجة، ويمكن للفتاة أن تبحث عن بدلة مزدوجة الصدر، بدرجات لامعة مثل اللون الأحمر أو الأصفر أو اللون الكحلى على حسب تفضيلها، مما يجعل الفتاة تلفت النظر إليها مهما كانت ترتدى من بدل شتوية مميزة.

بدلات الشتاء
بدلات الشتاء

الأزياء الطبقات

الأزياء الطبقات يمكن أن يتم تجربتها خلال الطقس البارد، والتي تمنح الدفئ، ويمكن ارتداء قميص ثم إضافة سترة من الصوف المحبوك أو سرتة فوق القميص للحصول على مظهر أنيق مع ارتداء وشاح ملون مبهج، أو سترة بلون مبهج.

الازياء الطبقات
الازياء الطبقات

بنطال رياضى:

البناطيل الرياضية تستخدم بشكل كبير وشائع في كوريا، خاصة خلال فصل الشتاء، لأنه من السهل مطابقة السروال الرياضى مع القميص أو السترات لإطلالة سهلة وأنيقة إلى حد بعيد.

بنطال رياضة
بنطال رياضة

سترة الشتاء من الجينز:

يمكن تجربة سترة من الجينز الشتوى الجميل، لأنها من الأزياء الشتوية الكورية، والجينز يصلح لكل الفصول بلا منازع، ويمكن أن يتم ارتدائه مع بنطال من الجينز، لمظهر أنيق، وطلة غير رسمية، ويمكن ارتداء تحته تى شيرت أبيض، ويمكن إقرانه بقميص من الجينز، أو حتى يمكن ارتداء تنورة تحته، لطلة مميزة طوال الوقت.

سترة الشتاء الدنيم
سترة الشتاء الدنيم

الجينز الفضفاض:

الجينز الفضفاض يعتبر عنصر أساسى لملابس الشارع في كوريا لكل المواسم، لأن الجينز يعتبر خيار سهل ويمكن ارتدائه في كل الأوقات، ويمكن دمج السروال الجينز الفضفاض مع أي طلة على حسب الرغبة، مثل ارتدائه مع قميص ملون بلون جرئ أو سترة مميزة، أو تسرة من الجينز، ولطلة رسمية يمكن ارتداء سترة رسمية على البنطال الفضفاض.

الجينز الفضفاض
الجينز الفضفاض

مجموعة بدلة التدريب:

من الأزياء الشتوية المميزة، هو ارتداء بدلات التدريب، ويعتبر هذا الزى أكثر شعبية خلال موسم الخريف، في كوريا،  ويتم ارتدائه بكثرة في فصل الشتاء لمظهر رياضى مميز.

 

بدلة التدريب
بدلة التدريب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *