لص حديقة حيوان دالاس يخطط لسرقة المزيد من الحيوانات حال إطلاق سراحه
تجميل و عناية منوعات

لص حديقة حيوان دالاس يخطط لسرقة المزيد من الحيوانات حال إطلاق سراحه

أكد الرجل الذي تم القبض عليه فيما يتعلق بسلسلة من الحوادث الغريبة في حديقة حيوان دالاس  الأمريكية للشرطة إنه يأمل في العودة إلى حديقة الحيوان وسرقة المزيد من الحيوانات إذا تم إطلاق سراحه من السجن، حسبما ذكر موقع ديلى ميل.

سارق الحيوانات
سارق الحيوانات

 

لص حديقة حيوان دالاس
لص حديقة حيوان دالاس

وكشف التقرير عن تفاصيل جديدة حول ما حدث في حديقة حيوان دالاس خلال الأسابيع القليلة الماضية، والتي تضمنت حتى الآن اختطاف اثنين من قرود الطمارين واختفاء نمر من قفصه.

وحسب التقرير أخبر دافيون إيرفين ، 24 عامًا ، الذي تم حجزه في سجن مقاطعة دالاس بعد أن شوهد في The Dallas World Aquarium ، المحققين أنه كان قادرًا في السابق على دخول حديقة الحيوان عدة مرات عن طريق التهرب من الأمن.

كما تحدث عن خططه لسرقة حيوانات إضافية ، وفقًا لوثائق المحكمة وقال للشرطة إنه “يحب الحيوانات” ، على الرغم من أنه يواجه الآن ست تهم تتعلق بالقسوة على الحيوانات وتهمتي سطو على منزل.

هجمات غامضة متتالية تستهدف حيوانات حديقة دالاس.. آخرها اختفاء قردان

لم يمر وقت طويل على نفوق نسر بشكل غامض وهروب أنثى نمر من حديقة حيوان أمريكية، لتستمر سلسلة الحوادث الغامضة فى حديقة حيوانات دالاس، إذ  تحقق شرطة تكساس حاليًا فى فقدان قردين من فصيلة تامارين، وتشتبه فى أنهما سُرقا، حسبما نشر موقع bbc.

 

حديقة الحيوانات فى هذه المدينة النفطية الكبرى فى ولاية تكساس، والمشهورة بالمسلسل التلفزيوني الذى كان يحمل اسمها، أبلغت أجهزة الأمن، منتصف الأسبوع الماضى، أن الحيوانين اختفيا، وأوضحت الحديقة عبر “تويتر” أن “قفصهما بدا بوضوح متضرراً جراء فعل متعمد”.

 

قرد

قرد

أحداث مشبوهة فى حديقة حيوانات دلاس

ورجّحت شرطة دالاس، فى بيان، أن يكون الحيوانان سُرقا عمدا من القفص، من دون أن تشير إلى أي مشتبه به أو دافع محتمل، وأوضح البيان أن هذه القرود الصغيرة ذات الشارب الأبيض والتي تنتشر في غابات أمريكا الجنوبية لا تبتعد عموماً عن المكان الذي تكون موجودة فيه، ومع ذلك بحثت حديقة الحيوانات عبثاً عنهما في المناطق المحيطة بها.

 

وغالباً ما تتعرض قرود الإمبراطور تامارين لعمليات سرقة، كما في ملجأ لها في شمال فرنسا عام 2016، وفى جنوب شرقها عام 2011 وفي حديقة حيوانات في بلاكبول البريطانية عام 2014.

 

وعُثر على النسر المحبوب “بين” البالغ 35 عاما نافقاً خلال الأسبوع الماضي، ورجّحت السلطات ألا يكون نفوقه ناتجاً عن أسباب طبيعية نظراً إلى كونه مصاباً “بجرح غير مألوف”.

 

وفي 13 يناير، هربت أنثى النمر “نوفا” من حظيرتها بعد قطع جزء من السياج عمداً، وعُثر على “نوفا” لاحقاً سالمة فى حديقة الحيوانات، لكنّ الموظفين اكتشفوا أن حظيرة قرد اللانجور في المكان قد اختُرقت أيضاً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *