الأخبار أخبار المشاهير سوشيال ميديا

ترند: إنفصال كريستيانو رونالدو و جورجينا

كريستيانو رونالدو و جورجينا
في الآونة الأخيرة ، ظهر خبر انفصال لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو و جورجينا رودريغيز ، ويتساءل الكثير من الناس عن حقيقة الأمر ، سواء كانت حقيقة أم شائعة ، ولم يعلن أي منهما على صفحتهما الرئيسية الشخصية.

 

حقيقة إنفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا؟

انتشر الخبر بسبب تصريحات مقربين من جورجينا ورونالدو ، قالوا إن كريستيانو طرد صديقته من القصر بعد اكتشافه الصور التي جمعتها مع مدربها ، والتي تم تسريبها دون علمها ، الأمر الذي أغضب البرتغالي رونالدو وسبب انفصاله عنها.

لكن يورغيما أثبتت أن خبر إنفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا ليس أكثر من شائعة ، فقد نشرت صورة لابنها يحتفل بهدف رونالدو الأخير في الدوري الأوروبي ، كانت تشاهد الاحتفال على شاشة التلفزيون ، ومن هذا المنطلق كانت حياتها مستقرة. ولم يكن هناك خلاف بينها وبين رونالدو.

 

هل انفصل كريستيانو رونالدو وجورجينا؟

من جهته ، قال موقع Massa المتخصص في الرياضة ، إن خبر انفصال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن جورجينا لم يكن أكثر من إشاعة ، بدليل حقيقة أن الثنائي اشترى قصرًا جديدًا في كاسكايس ، وهو عقار في المنطقة. أحد أغلى العقارات في المنطقة ، حيث تبلغ قيمته المالية نحو 11 مليون دولار. ومع ذلك ، يحتاج المنزل إلى الكثير من إعادة البناء والتجديدات والديكورات ، وإذا أعيد تشكيله ، سترتفع قيمته المالية إلى 21 مليون دولار.

ويضيف الموقع أن القصر لا يزال قيد التعديل والتجديد لأذواق جورجينا ورونالدو ، اللذين من المحتمل أن يعيشوا فيه بحلول أوائل عام 2023 العام المقبل ، بينما يمتلك رونالدو عقارًا آخر في منطقة مارينيا ، وهي البرتغال واحدة من أفخم العقارات. والمناطق المرموقة في الريفيرا ، بما في ذلك العديد من المناطق السكنية الراقية مثل Cascais و Estoril و Sintra الجميلة.

وبحسب ما ورد سُئل رونالدو من قبل الصحفيين عن موعد زواجه من جورجينا ، خاصة بعد أن كان الزوجان ينتظران توأمهما ، وكذلك أطفالهما الأربعة الآخرين ، للإجابة على السؤال بإعلان خبر الزواج. هي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version