فنان يدرب قردًا على رسم التاتو لوشمه على ركبته.. صور وفيديو
تجميل و عناية منوعات

فنان يدرب قردًا على رسم التاتو لوشمه على ركبته.. صور وفيديو

قام فنان من أمريكا الجنوبية بتدريب قرد على استخدام مسدس إبرة “التاتو” والسماح له برسم وشم دائم على ركبته، فحسب ما نشر موقع الديلي ميل قامFunky Matas ، البلوجر على وسائل التواصل الاجتماعى، يدرب الحيوان لمدة ساعتين فقط قبل أن يسمح للفنان المبتدئ ان يمنحه وشمًا فريدًا من نوعه ودائمًا.

 

البلوجر برفقة القرد الفنان
البلوجر برفقة القرد الفنان

 

قرد يرسم تاتو
قرد يرسم تاتو

 

قرد يوشم علي ركبة بلوجر
قرد يوشم علي ركبة بلوجر

أظهر مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع أن القرد لم يكن حريصًا على العمل مجانًا ، لذلك توقف عن إظهار تألقه مقابل دفعة من الوجبات الخفيفة.

ولم يتراجع متدرب الوشم الجديد عن التصميم بالرمز الجديد الذي يغطي مساحة كبيرة من ركبة  Funky، حيث تم تجنيد الطالب الشغوف بشكل عشوائي من قبل Funky الذي سافر إلى المكسيك ، ووجد رجلًا لديه قرود أليفه وصاحب متجر وشم مجنونًا بما يكفي للسماح للحيوان بعمل سحره على المؤثر.

لحسن الحظ ، فإن أول عميل للقرد ليس غريباً على الوشم، فالبلوجر لديه بالفعل أكثر من 220، وكان من الواضح أنه مستعد لتخطي الحدود لأنه يمتلك حاليًا بالفعل رقمًا قياسيًا لمعظم التواقيع الموشومة على ظهره.

كتب البلوجر : كان الهدف من هذا الوشم هو إنشاء شعار مشروع NFTs الذي بدأته مع شريكي Andy Williams ، The F8 Club.، وعلى الرغم من أن الوشم نفسه لم يكن الأفضل من حيث الجودة ، إلا أن الحدث كان بمثابة نظرة رائعة على قدرات هذه الحيوانات فائقة الذكاء.”

بعد ساعتين من التدريب والوجبات الخفيفة ، كان القرد الصغير جاهزًا لأول ظهور له في الصناعة وقدم أفضل ما لديه.

لكن الحيلة أثارت جدلاً عبر الإنترنت حيث أشاد البعض بـ Funky لإظهاره للعالم مدى ذكاء القرود ، واتهمه آخرون باستغلال الحيوان لجذب الانتباه.

وقال فانكي للصحفيين إنه تم اتخاذ جميع الاحتياطات لضمان سلامة القرد وجميع المشاركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *