“غران توريسمو” يزيح “باربي” من عرش شباك التذاكر
فن و مشاهير

“غران توريسمو” يزيح “باربي” من عرش شباك التذاكر


تصدر فيلم سباقات السيارات “غران توريسمو” (Gran Turismo) شباك التذاكر في أمريكا الشمالية فور بدء عروضه متخطياً فيلم “باربي”.

ومع ذلك، لم تبلغ إيرادات الفيلم الجديد مستويات قياسية خلال أسبوعه الأول.

ووفقًا لتقديرات شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة، حقق فيلم “غران توريسمو” إيرادات تقدر بحوالي 17.3 مليون دولار بين يومي الجمعة والأحد.

وأشار المحلل ديفيد أ. غروس من شركة “فرانشايز إنترتاينمنت ريسرتش” إلى أن مداخيل فيلم “غران توريسمو” في بدايته كانت أقل من المتوقع بالنسبة لفيلم حركة مقتبس من لعبة فيديو.

يتناول الفيلم قصة أكاديمية لتعليم قيادة سيارات السباق تبحث عن الموهوبين في ألعاب الفيديو لتدريبهم على قيادة السيارات الحقيقية.

ويشارك في بطولة الفيلم أورلاندو بلوم وديفيد هاربور، وهو من إنتاج شركة “سوني”.

من ناحية أخرى، ما زال فيلم “باربي” يستقطب الجمهور بعد ستة أسابيع عرض محققًا 17.1 مليون دولار، وبذلك يصل إجمالي إيراداته إلى 594 مليون دولار في أمريكا الشمالية.

وتراجع فيلم الأبطال الخارقين “بلو بيتل” من “دي سي” و”وارنر براذرز” إلى المركز الثالث، حيث حقق 12.8 مليون دولار، وهو انخفاض بنسبة 50 في المئة.

وفي المركز الرابع، يأتي فيلم “أوبنهايمر”، الذي أخرجه كريستوفر نولان ويقوم ببطولته كيليان مورفي، وحقق تسعة ملايين دولار، مرتفعًا بذلك إجمالي إيراداته إلى 300 مليون دولار في أمريكا الشمالية و477 مليون دولار في بقية أنحاء العالم، ويتناول الفيلم المحطات الرئيسية في حياة مخترع القنبلة الذرية روبرت أوبنهايمر.

أما في المركز الخامس، فيأتي فيلم الرسوم المتحركة “تينإيج ميوتنت نينجا تورتلز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *