عملية بلمسة رومانسية.. اعرف أبرز اتجاهات هدايا عيد الحب 2023
تجميل و عناية منوعات

عملية بلمسة رومانسية.. اعرف أبرز اتجاهات هدايا عيد الحب 2023

يبحث كل حبيب خلال هذه الفترة عن هدية مناسبة لحبيبته ليهديها لها بمناسبة عيد الحب أو “الفلانتين”، وفى نفس الوقت يرغب في أن تكون الهدية من أبرز اتجاهات الهدايا المنتشرة خلال هذه الفترة، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات هدايا عيد الحب 2023، وفقاً لما ذكره موقع “businessinsider“، والتي جاءت عملية إلى حد كبير لكنها لا تخلو من لمسة رومانسية أيضًا. 

 

أبرز اتجاهات هدايا عيد الحب 2023
 

بطانية ناعمة

نعيش خلال هذه الفترة في أجواء شتوية مع إنخفاض درجة حرارة الطقس، لذلك تعتبر البطانية الناعمة من أبرز اتجاهات عيد الحب والتي يمكن أن يهديها الحبيب لمحبوبته ليساعدها على الشعور بالدفء .

بطانية
بطانية

 

حذاء مريح
 

يعتبر الحذاء الشتوى المبطن من أبرز اتجاهات هدايا عيد الحب لعام 2023، حيث يساعد على الشعور بالدفء والراحة دون أن يتسبب في تعرق القدمين.

حذاء
حذاء

 

أطباق على شكل قلب
 

يمكن شراء هدايا عملية مثل أطباق على هيئة قلب أحمر، والتي تتميز بتصميم اللطيف والجذاب، كما تعتبر من أبرز هدايا عيد الحب لعام 2023

صحون
صحون

ملعقة على شكل قلب

تعتبر هذه الهدية من الهدايا البسيطة والعملية أيضاً، والتي يمكن أن يشتريها الحبيب لمحبوبته لتضيفها ضمن طاقم مطبخها، كما تضيف لمسة جمالية مبهجة على طاولة الطعام.

معلقة خشبية
معلقة خشبية

 

حلة على شكل قلب
 

تعتبر أواني الطهي من الهدايا العملية والتي يفضل شرائها فى المناسبات المختلفة وخاصة في عيد الحب، حيث يفضل شراء أوانى حمراء على هيئة قلب من الحديد الزهر.

وعاء
وعاء

دعوة لمنتجع صحي
 

يفضل شراء دعوة للذهاب لمنتجع صحى ذو سمعة طيبة، وتشمل البطاقة علاجات الاسترخاء والعلاج بالتدليك، حيث تساعد جلسة السبا على الشعور بالسعادة والراحة النفسية

منتجع صحى
منتجع صحى

 

مكرونة على شكل قلب
 

وإذا كانت الحبيبة من محبى المكرونة، ينصح الحبيب بشراء مكرونة على هيئة قلوب ملونة لإهدائها لحبيبته حتى تطهيها وتتناولها في عيد الحب .

مكرونة
مكرونة

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *