عمرو سعد يكشف عن بوستر “الأجهر”.. ويتوعد: “اللي خايف يروّح”
فن و مشاهير

عمرو سعد يكشف عن بوستر “الأجهر”.. ويتوعد: “اللي خايف يروّح”


كشف الفنان المصري عمرو سعد عن الملصق الرسمي لمسلسله الرمضاني “الأجهر” والذي يعرض على قناتي MBC مصر وMBC1.

ونشر عمرو سعد البوستر الخاص بالمسلسل عبر حسابه في موقع إنستغرام، وعلق متحديا: “الفهد صحي تاني.. اللي خايف يروّح”.

وظهر عمرو سعد بمفرده في الملصق، مرتديا جاكيت من الجلد، فيما ظهر صدره عاريا، بينما يحتضن بيده شيئا أحمر اللون”.

مسلسل “الأجهر” بطولة عمرو سعد، ودرة، ونور النبوي، وأحمد مجدي، وناهد السباعي، وسيد رجب، وسارة سلامة، وتأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي. ويعد هذا العمل الثالث الذي يجمع بين عمرو سعد ودرة، إذ سبقه فيلم “حديد” وفيلم “مولانا”.

ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان عبر منصة شاهد، بالإضافة إلى قناتي MBC مصر وMBC1.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، ويجسد عمرو سعد دور شاب ينشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته، لكنه رغم ظروفه الصعبة يمتلك صفات نبيلة.

وقال عمرو سعد في تصريحات سابقة لبرنامج The Insider بالعربي على تلفزيون دبي، إنه يقوم بالغناء في مسلسل “الأجهر”، مشيرا إلى أن الاسم يعني الشخص الذي يمتلك القدرة على رؤية ما لا يراه الآخرون.

كما نشر عمرو سعد، عبر حسابه بموقع “إنستغرام”، عدة صور من جلسة تصوير خاصة بالمسلسل الجديد، ارتدى خلالها سروالا أسود مع بلطو كلاسيكي، مع ملامح توحي بإحدى شخصيات الفتوة وشجاع الحارة المصرية التي اشتهر بها في أعمالها الدرامية الأخيرة.

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد الدرامية هو مسلسل “توبة” الذي عرض في رمضان 2022 وشاركه البطولة الفنانة صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، ودياب، والمسلسل من إخراج أحمد صالح، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *