علامات بتقول لك إنه “توكسيك” وعامل طيب.. أبرزها التسرع فى الاعتراف بالحب
تجميل و عناية منوعات

علامات بتقول لك إنه “توكسيك” وعامل طيب.. أبرزها التسرع فى الاعتراف بالحب

قد تنخدع بعض النساء بالكلام المعسول والرومانسى الذى يردده بعض الرجال على مسامعهن بغرض إيقاعهن في فخهم ثم تتفاجأ المرأة بعد الزواج بأنها تزوجت رجلا آخر غير الذى كان يوعدها بالحب والسعادة في عش الزوجية، وهؤلاء الرجال يمكن كشفهم من خلال بعض العلامات التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “yourtango“.

 

علامات بتقولك إنه “توكسيك” بقناع طيب
 

متسرع في العلاقة 

الرجل “التوكسيك” الذى يرتدى قناع الطيب يصرح في أول العلاقة بإعجابه الشديد بالمرأة ويمضى وقتاً طويلاً في التحدث لساعات عن آماله وأحلامه في المستقبل التي يتمنى أن يحققها معها، كما يردد بأنه سعيد جداً وهو بجوارها ويحبها بالفعل، كما يتسرع بالتحدث عن الزواج والرغبة في إنجاب الأطفال وذلك في الأيام الأولى من التعارف.

علامات بتقولك إنه توكسيك بقناع طيب
علامات بتقولك إنه توكسيك بقناع طيب

 

بيشترى هدايا تافهة

ومن العلامات الدالة على إنه “توكسيك” بقناع رجل طيب، هي شراؤه لهدايا غريبة، مثل أن يشترى مستلزمات البقالة أو جهاز لقياس درجة الحرارة أو حامل هاتف أو لحاف وغيرها من الهدايا التافهة.

علامات الرجل التوكسيك
علامات الرجل التوكسيك

 

بيحاصرك

ومن العلامات الدالة أيضاً هو محاصرته لك طيلة الوقت، ورغبته في أن يكون معك طوال الوقت، لذلك يحرص على التواصل معك عبر الهاتف أو يصطحبك لعملك أو يذهب لمنزلك لغرض تناول العشاء معك، مما يجعلك تتساءلين وتتعجبين من حبه لك ويجعلك تشعرين بأنك محبوبة ومرغوبة، وذلك في بداية التعارف بينكما.

علامات الرجل التوكسيك
علامات الرجل التوكسيك

 

بيصرف فلوس كتير

يحرص الرجل “التوكسيك” في بداية التعارف على إنفاق الكثير المال على المرأة، حيث يصطحبها لتناول وجبة العشاء في أغلى المطاعم ويغدق عليها بالهدايا ليعبر لها عن مدى كرمه الشديد حتى يشعرها بالأمان.

 

بيقول إن مستعد يتغير علشانك

ومن العلامات الدالة على أنه رجل “توكسيك”، هي تأكيده طوال الوقت على رغبته في التغيير من أجلك، فقد يمكن أن يغير من مظهره أو يستغنى عن بعض أصدقائه أو حتى يتبع رياضة معينة ليقنعك. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *