تجميل و عناية منوعات

عرض جزيرة استوائية بأمريكا الوسطى للبيع بأقل من سعر شقة فى لندن.. صور

يفضل الكثير من الأشخاص الابتعاد عن الازدحام فى المدن واللجوء إلى أماكن معزولة بعض الشىء للاستمتاع بالهدوء ورحة البال والاسترخاء، لذا إذا كنت لا تحب شيئًا أكثر من أن تكون وحيدًا مع خواطرك وأنت محاط بمناظر خلابة، فيبدو أن طرح جزيرة إستوائية فى أمريكا الوسطى للبيع، أمرًا جذابًا للكثيرين حول العالم خاصة إذا كان هذا العرض لن يكلفهم الملايين.

جزيرة إيغوانا، وهى بقعة بركانية على بعد 12 ميلاً من ساحل بلوفيلدز، فى نيكاراغوا، طرحت للبيع فى سوق العقارات بتكلفة أقل من سعر شقة متوسطة فى العاصمة البريطانية لندن، حيث تعرض الجزيرة للبيع بسعر 376.627 جنيه إسترلينى، وذلك حسب ما نشرته صحيفة “metro“.

الرصيف البحري على شاطىء جزيرة ايجوانا
الرصيف البحري على شاطىء جزيرة ايجوانا

 


جزيرة ايجوانا

ويقدر سعر الشقة المتوسطة فى لندن، بمبلغ يزيد عن سعر الجزيرة المعروضة بالكامل للبيع، بما يصل إلى أكثر من 130.000 جنيه إسترلينى، حيث أن متوسط السعر الثابت لشقة فى العاصمة البريطانية، يصل إلى 511.594 جنيهًا إسترلينيًا، وفقًا لـ Rightmove.

مساحة الجزيرة المعروضة للبيع أكبر بكثير من إجمالى خمسة أفدنة للعب بها، وتضم الجزيرة التى تصطف على جانبيها أشجار جوز الهند وأشجار الموز، منزلًا من ثلاثة غرف نوم، بالإضافة إلى برج مراقبة يبلغ ارتفاعه 28 قدمًا، وهو مكان رائع للإطلالات البانورامية.


الأشجار فى جزيرة ايجوانا

 


المنزل على جزيرة ايجوانا

 


جانب من منزل جزيرة ايجوانا

توجد أيضًا مساحة كبيرة لإضافة حمام سباحة لأولئك الذين يتطلعون إلى وضع طابعهم الخاص عليه، وهناك رصيف على الجانب الغربى من الجزيرة وهو مثالى لصيد الأسماك، كما أنها ليست منفصلة تمامًا عن العالم، حيث توجد إمكانية للوصول إلى إشارة WiFi والهاتف والتلفزيون.

ووفقًا للوصف، تطرح جزيرة Iguana أيضًا مع موظفيها، بما فى ذلك مدير فى الموقع، ومقدمى الرعاية الذين هم على استعداد للبقاء مع المالكين الجدد للجزيرة.


شاطىء جزيرة ايجوانا

 


طرح جزيرة ايجوانا للبيع

 


غرفة النوم بمنزل جزيرة ايجوانا

 


مشهد خلاب على جزيرة ايجوانا

 


مطبخ منزل جزيرة ايجوانا

 


ممشى إلى شاطىء الجزيرة

 


منزل جزيرة ايجوانا يطل على الشاطىء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version