“ضرب وطرد وصُلح”.. زوج علا غانم يكشف آخر تطورات “خناقة” الفنانة المصرية (حوار)
فن و مشاهير

“ضرب وطرد وصُلح”.. زوج علا غانم يكشف آخر تطورات “خناقة” الفنانة المصرية (حوار)


تطور جديد شهدته قضية الفنانة المصرية علا غانم، التي اتهمت زوجها بالاعتداء عليها ومحاولة طردها من منزلها.

وفي استغاثة نشرتها الفنانة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت تعرضها للضرب هي وأسرتها وطردهم من منزلهم، على يد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، ومجموعة من البلطجية، حسب زعمها.

وسرعان ما نفى عبد العزيز لبيب زوج الفنانة المصرية جميع الاتهامات التي وجهتها له عبر استغاثتها، مؤكداً أنه هو من تم الاعتداء عليه بالضرب منها ومن والدتها وشخصين مجهولين، وتسبب ذلك في كسور وقطع في يده وقطع آخر في حاجبه.

وتواصلت “العين الإخبارية” مع رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، ليكشف لنا المزيد من التفاصيل حول “الخناقة” التي دارت بينهما، وسبب تصريح الفنانة علا غانم بأنها هي من تعرضت للضرب والطرد من الفيلا.

وتطرق “عبد العزيز” في حواره للحديث عن كيف تم الاعتداء عليه من قبل علا ووالدتها، وكشف قرار النيابة العامة، وتحدث أيضاً عن رغبته في التصالح معها.

وإلى نص الحوار:

– هل تم الاعتداء عليك من قبل الفنانة علا غانم؟

نعم، اعتدت علي هي ووالدتها والغفيران الموجودان بالفيلا.

– وهل قمت أنت بالاعتداء عليها ومعك مجموعة من البلطجية؟

لا، لم يحدث ذلك إطلاقاً.

– كيف بدأت هذه الواقعة؟

الواقعة بدأت بعد عودتي من محافظة الإسكندرية، وحاولت دخول الفيلا بالمفتاح الخاص بي، ولكنني فوجئت بأن الباب مغلق ولم استطع فتحه، وقمت برن جرس الباب وتفاجأت بشخص غريب ووجهه ملئ بالخدوش والسحجات يفتح لي الباب، يقول لي إنه الغفير وبدأ يتشاجر معي، وكان معه رجل آخر ضخم.

– وما دور علا غانم في ذلك؟

في أثناء حديثي مع الغفير خرجت علا من الفيلا لتفهم ما يحدث بيننا، ووجهت حديثي لها متسائلاً ما سبب تواجد هذين الشخصين في الفيلا، وفي هذه اللحظة تقدم الغفير نحوي وأمسك بي جيداً، وقامت علا بإلقاء زجاجة كانت تمسكها، على وجهي، وتسببت في قطع في حاجبي طوله 2 سم، وتشوه وجهي. 

– صرحت بأنه تم الاعتداء عليك من بلطجية أحضرتهم الفنانة للاستيلاء على الفيلا.. كيف حدث ذلك؟

بعد أن ألقت علي الزجاجة، تقدم نحوي الغفير الثاني وهو شخص ضخم جداً، وقام بدفعي على الباب بقوة، ونتيجة لذلك انكسر الباب والزجاج الموجود به انكسر أيضاً.

– وما حقيقة اعتداء والدة علا غانم عليك؟

اعتدت علي أيضاً بقطعة حديدية، وحاولت ضربي بها ولكنني حاولت أن أحمي نفسي منها، ولكن هذه القطعة الحديدية تسببت في قطع بطول 6 سم في يدي، وكسر في عظم اليد.

– ما سبب طلبها للشرطة؟

لا أعلم، فجميع ما حدث لم يتخطي 4 دقائق، وتفاجئت بالشرطة موجودة، ونقلتنا جميعاً على القسم بعدما أخبرتهم بما حدث لي من علا ووالدتها والشخصين الآخرين الموجودين بالفيلا، وحررنا محضرين ضد بعضنا البعض، وأرفقت في المحضر الذي حررته تقرير الطب الشرعي الخاص بي، والذي يؤكد أنني بحاجة إلى عملية جراحية لابد من إجراؤها، وتم تحويل المحاضر إلى النيابة العامة التي حققت في الأمر.

– ماذا كان قرار النيابة العامة؟ 

حققت النيابة العامة معنا لمدة يوم كامل، وأفرج عننا في اليوم التالي، وما زالت جهات التحقيق تستكمل تحقيقها.

– وما حقيقة طردك لها من الفيلا؟

لم أطردها أبدا، فبعد خروجنا من سراي النيابة ذهبت إلى الفيلا، ولحقت بي علا ومعها قوة من قسم الشرطة، لأنها أدعت وجود بلطجية معي في الفيلا، ولكن القوة تأكدت من عدم وجود أي شخص معي في الداخل سوى الطباخ الخاص بي، وطلبوا مني الموافقة على دخولها للفيلا، وافقت وقلت لهم ستدخل هي بمفردها فقط، ولن أسمح بدخول أى شخص آخر، ولكنها اعترضت وامتنعت عن الدخول، وتركتني وذهبت مع والدتها والقوة.

– ما تعليقك على ما صرح به المحامي عاصم قنديل محامي الفنانة علا غانم بأنك اصطحبت معك بلطجية لدخول الفيلا؟

هذا لم يحدث إطلاقاً، فهل من المعقول أن اصطحب بلطجية لدخول منزل الزوجية، ولا أعلم ما سبب تصريحه بذلك هو وعلا. 

– صرحت بأنك مازلت تحبها وكنت ترغب في استمرار الحياة بينكما.. هل تفكر في العودة لها، وهذا التصريح مبادرة منك للتصالح؟

أنا لا أمانع في مصالحتها، ويمكن اعتبار ذلك مبادرة مني للتصالح معها، فأنا مازلت أحبها، وزواجنا استمر لمدة 18 عاما.

– ما سبب رفعها دعوى خلع ضدك؟

لا أعلم سبب قيامها برفع دعوى خلع ضدي منذ أكثر من عام ونصف، وتفاجئت بالأمر لأنني لم أكن على دراية بهذه القضية، لأن علا كانت معي في أمريكا حتى قبل عودتها إلى مصر، وكانت تعيش معي حتى يوم 23 سبتمبر/أيلول الماضي، وتركتني وعادت إلى مصر يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، والمُحضر ذهب على عنوان آخر غير عنواني في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *